شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تزور جمعية الاتحاد النسائي

06:30 - 19 كانون أول / فبراير 2015

التواصل الجماهيري شرق غزة
التواصل الجماهيري شرق غزة

فلسطين اليوم - غزة


زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي – إقليم شرق غزة جمعية الاتحاد النسائي الفلسطيني ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تبذلها لجنة التواصل الجماهيري مع كافة المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

وقد كانت الزيارة بحضور مسؤولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية ومسؤولة المنطقة الشرقية أم حسام اشتيوي وعدد من أعضاء اللجنة، واستقبلتهم رئيس الجمعية ليلى عبد الرزاق قليبو، وأمينة الصندوق إسعاف البورنو.

فيما رحبت قليبو باللجنة معبرةً عن سعادتها بهذه الزيارة الكريمة التي تعبر عن التآخي والتواصل بين فئات المجتمع.

وقدمت قليبو ملخصاً عن بداية تأسيس الجمعية عام 1964 على يد المناضلة يسرى البربري بهدف رفع مستوى المرأة اقتصادياً واجتماعياً وصحياً ورعاية الأمومة والطفولة والخدمة الاجتماعية.

وأوضحت قليبو أن الجمعية تشمل مجموعة من الأنشطة حيث يوجد فيها روضة أطفال وحضانة، وقسم الخياطة والتفصيل وقسم التريكو والكروشيه وقسم التطريز ومكتبة عامة ومختبر حاسوب وهي جمعية مستقلة بذاتها، مشددةً على أهمية التنسيق مع جميع المؤسسات مثنيةً على هذه الزيارة من قبل اللجنة.

وبدورها أكدت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة تدعيم أواصر المحبة والإخاء وتقديم الشكر والثناء للعاملين في الاتحاد النسائي وعلى دورهم وجهودهم المبذولة لخدمة أفراد المجتمع كافةً وفئة النساء خاصةً، أملةً أن يستمر التعاون ما بين الجهتين.

وفي الختام قدمت الوادية درع المحبة والتقدير تعبيراً على تقدير جهودهم الكبيرة وما يبذلوه من خدمات لرفع كفاءة المرأة الفلسطينية في قطاع غزة.

انشر عبر