شريط الأخبار

اتحاد الكرة يختتم دورة إصابات الملاعب

04:08 - 19 تموز / فبراير 2015

اتحاد الكرة يختتم دورة إصابات الملاعب (4)
اتحاد الكرة يختتم دورة إصابات الملاعب (4)

فلسطين اليوم - غزة

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمحافظات الجنوبية يوم الخميس دورة إصابات الملاعب والتي شارك بها المعالجون في أندية الدرجتين الممتازة والأولي واستمرت فعالياتها لمدة يومين بإشراف الدكتور عميد عوض رئيس الدائرة الطبية بالاتحاد.
وحضر حفل توزيع الشهادات على المشاركين إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام المركزية، فتحي أبو العلا رئيس دائرة التطوير، محمد العمصي الأمين العام المساعد.
وهنأ أبو سليم المشاركين بالدورة، مشدداً على أهمية دور المعالج في الحفاظ على سلامة اللاعبين خلال مباريات الدوري العام.
وقال أبو سليم إن دورة إصابات الملاعب تشكل إضافة نوعية للمعالجين من خلال التعرف على إصابات الملاعب وكيفية التعامل معها، متمنياً التوفيق للمشاركين في مهمتهم الإنسانية لتأمين سلامة اللاعبين.
وثمن أبو سليم دور الدكتور عميد عوض وما يبذله من جهود كبيرة في تطوير أداء المعالجين، لافتاً إلى حرص الاتحاد على إقامة مثل تلك الدورات في المستقبل.
وأشار نائب رئيس الاتحاد إلى أنه سيتم توزيع الحقائب الخاصة بالمسعفين قريباً، داعياً الجميع إلى الالتزام بارتداء السترة الخاصة بهم خلال المباريات.
بدوره شكر الدكتور عوض اتحاد الكرة على اهتمامه الكبير بتطوير أداء المعالجين التابعين للأندية من أجل المساهمة في سلامة اللاعبين.
وتمنى عوض أن تكون الدورة قد أضافت الكثير للمشاركين في مجال التعامل مع إصابات الملاعب، مطالباً بضرورة تنظيم المزيد من الدورات.
وفي نهاية الحفل وزع الاتحاد شهادات التخرج للمشاركين في الدورة والبالغ عددهم 24 منتسباً موزعين على أندية الدرجتين الممتازة والأولي.

انشر عبر