شريط الأخبار

اللجنة الأولمبية واتحاد السلة يناقشان سبل انطلاق انشطته في محافظات غزة

11:52 - 19 تموز / فبراير 2015

اجتماع الاولمبية مع اتحاد السلة -(1)-
اجتماع الاولمبية مع اتحاد السلة -(1)-

فلسطين اليوم - غزة

عقدت اللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مساء الاربعاء اجتماعا مشتركا بمقر اللجنة بمدينة غزة بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس للجنة, وعضو المكتب التنفيذي عصام قشطة,ونائب الامين العام المساعد محمد العمصي, وجمال البحيصي نائب الرئيس واعضائه عبد الله نصر, وخليل ابو شمالة, وخالد زيادة , والأمين العام المساعد محمد عاشور , إضافة الى مدير دائرة الاتحادات باللجنة بمحافظات الجنوب رياض ابو شمالة.

ورحب د. المجدلاوي بالاتحاد واهمية اللقاءات المشتركة, ومتابعة عمل الاتحادات من قبل اللجنة؛ متمنيا التوفيق للاتحاد في تنفيذ الأنشطة الرياضية المناطة به, داعيا الى المراجعة المستمرة والعمل على تلافي المعيقات وتحديد اجندة ثابتة للاتحاد.

واكد د. المجدلاوي على ضرورة عقد اجتماع مركزي للاتحاد في شطري الوطن عبر الوسائل المتاحة لوضع الامور في نصابها, وبرعاية اللجنة الأولمبية وتذليل العراقيل التي تعترض عمل الاتحاد.

واكد على ان مشكلة الموازنات هي مشكلة كل الاتحادات ,وان اللجنة الاولمبية وفرت منحة بقيمة 10000 دولار, وستصرف في الايام المقبلة, داعيا الاتحاد الى العمل من اجل توفير مصادر دعم اخرى.

وقدم البحيصي شرحا تفصيليا عن اوضاع الاتحاد الادارية والمالية والازمة التي مر بها خلال الفترة الماضية والتي اثرت بالسلب على عمله واعاقت تنفيذها وتأخيرها.

وتحدث البحيصي على ضرورة واهمية التنسيق المشترك بين اعضاء الاتحاد في شطري الوطن ,والعمل على الاهتمام بالكادر التدريبي, وتوفير دورات الحكام واكسابهم الخبرة والاحتكاك المستمر من اجل ادارة المنافسات القادمة للاتحاد.

من جانبه دعا عضو الاتحاد خليل ابو شمالة الى  توفير الميزانية الخاصة بالاتحاد من اجل صرف استحقاقات اندية الجمعية العمومية, ومستلزماتها, معتبرا ان عدم توفرها سيؤثر سلبا على استمرار اللعبة في الاندية وسيؤدي الى تناقصها تدريجيا.

وتحدث عبد الله نصر عن الاتفاقية الاخيرة التي وقعها الاتحاد مع شركة جوال بقيمة 22 الف دولار, والخاصة برعاية بطولة الدوري العام التي ستنطلق في شهر مارس المقبل, والمساهمة في تطوير اللعبة. واقامة بطولات الناشئين ودورات المدربين والحكام خلال الموسم الجاري.

انشر عبر