شريط الأخبار

بسبب المنخفض..الانروا وحكومة التوافق تعلق دوام القترة المسائية وغزة كالمعتاد

08:42 - 19 تموز / فبراير 2015

مدارس
مدارس

فلسطين اليوم - غزة

تضاربت القرار بشأن تعليق الدوام الدراسي في الفترة المسائية في جميع المدارس بسبب المنخفض الجوي منذ صباح اليوم في غزة, وخاصة بعد ان أعلنت حكومة غزة ان الدوام كالمعتاد.

وأعلن عدنان أبو حسنة الناطق بأسم الانروا اليوم الخميس ان جميع موظفيها سيغادرون في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بما فيهم المدارس’ خشياً على حياتهم .

وقال ان القرار يشمل مدارس الفترة المسائية.

ومن جانبه اوضح معتصم الميناوي نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة, اليوم الخميس ان الداوم اليوم الخميس كالمعتاد.

وقال الميناوي خلال تصريحات مقتضبة ان الدوام كالمعتاد في الوزارة والمديريات والمدارس ,ولن يقلص الدوام بسبب المنخفض الجوي.

وتأتي تصريحات الميناوي خلافاً لما أعلنت عنه حكومة الوفاق الوطني أمس الأربعاء، أن دوام الموظفين والمدارس وكافة المؤسسات الرسمية اليوم الخميس، سيكون من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الثانية عشرة ظهرا، وذلك حفاظا على السلامة العامة، في ظل المنخفض الجوي المتوقع أن يصل الأرض الفلسطينية.

وأكدت الحكومة في بيان صحفي، اتخاذ أعلى درجات الاحتياط والتنسيق بين كافة أركان الدولة والبلديات والمحافظات من اجل مواجهة هذا المنخفض، مشيدة بالجاهزية العالية التي أظهرتها أجهزة الطوارئ والدفاع المدني والبلديات بالتعاون مع المحافظات.

وأهابت بالإخوة المواطنين بأخذ الاحتياطات اللازمة خلال المنخفض الجوي، والتعاون المطلق مع الجهات الرسمية، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني والبلديات والأجهزة الأمنية، في مواجهة هذا المنخفض.

انشر عبر