شريط الأخبار

منتدى الأخصائي والاجتماعي والنفسي ينظم زيارة لمستشفى النجار برفح

05:30 - 18 حزيران / فبراير 2015

منتدى الأخصائي والاجتماعي والنفسي
منتدى الأخصائي والاجتماعي والنفسي

فلسطين اليوم - غزة

نظم منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بمدينة رفح  التابع للاتحاد الإسلامي بالنقابات المهنية زيارة لمستشفي أبو يوسف النجار لتهنئتهم بمناسبة افتتاح قسم الأطفال الجديد.

وقد ضم الوفد الزائر كلاً من المدير العام المنتدى الأستاذ محمد الحواجري، والأستاذ أنور الجعيدي المدير المالي، ومدير رفح الأستاذ رمزي عواجة بالإضافة إلي مجلس إدارته.

حيث كان في استقبال الوفد الزائر مدير العلاقات العامة للمستشفى الدكتور زياد عمر، والمدير الإداري الدكتور محمد صبح، ورئيسة قسم الأطفال الدكتورة راوية زعرب.

ورحّب عمر بالوفد الزائر مثمنا شكره للمنتدى على نشاطه المميز في رسم الابتسامة وإدخال السرور على قلوب الأطفال المرضى في القسم.

قدم الوفد الزائر للأطفال المرضى العديد من الهدايا متمثلة بالألعاب والاحتياجات الخاصة للقسم وأثمرت هذه الزيارة لتسلية الأطفال المرضي وإدخال البهجة إلى قلوبهم حيث تخللت الزيارة فعّاليات وأنشطة ترفيهيّة.

وبدوره شكر الحواجري إدارة المستشفى والعاملين فيها على جهودهم المبذولة للارتقاء بالمستوى الصحي المقدم للأطفال وأهالي رفح الكرم بشكل عام مؤكدا على تكرار مثل هده الزيارة بهدف التعاون والتنسيق لخدمة أبناء شعبنا.

وفي ختام الزيارة أعربت إدارة المستشفى  وأهالي الأطفال المرضي عن سعادتهم بهذه الزيارة  وقد حثت أعضاء المنتدى على تكرار هذه الزيارة مقدمين شكرهم الجزيل لمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بالمدينة.

انشر عبر