شريط الأخبار

انتهاء أزمة نادي خدمات البريج واللواء الرجوب يبارك الاتفاق

05:06 - 18 تموز / فبراير 2015

أسامة الكرنز
أسامة الكرنز

فلسطين اليوم - غزة

أعلن سعد حاكورة عضو اتحاد الكرة، عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية بغزة عن انتهاء أزمة نادي خدمات البريج وعودة السيد أسامة الكرنز على رأس الهيئة الإدارية بعد استقالته بسبب الإشكاليات التي عصفت بالنادي مؤخراً.
وأضاف حاكورة أن جميع الأطراف في النادي استجابت للوساطة التي تدخلت لإنهاء الأزمة، مشيداً بالتجاوب من قبل كوادر النادي من أجل استمرار المسيرة الرياضية داخل مخيم البريج.
وأكد حاكورة أن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بارك الاتفاق خلال مشاركته عبر الهاتف في الجلسة التي عقدت يوم أمس الاثنين في مقر الجمعية بحضور رئيس النادي أسامة الكرنز، أمين الصندوق أحمد حسين، ومحمد أبو شوقة أحد أقطاب نادي البريج، سليم المصدر أحد كوادر الحركة الرياضية في المنطقة الوسطي.
وأشار حاكورة إلى أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعاً يوم الجمعة المقبل يحضره لفيف من كوادر الحركة الرياضية يتقدمهم نائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم، رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني وليد أيوب، علي أبو حسنين عميد رؤوساء الأندية، سليم المصدر، وكبار ووجهاء مخيم البريج والمنطقة الوسطي للتأكيد على انتهاء الأزمة وعودة الأمور إلى مسارها الصحيح.
وأوضح حاكورة أن الاتفاق يشدد على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات ومساندة ودعم الفريق الرياضية التابعة للنادي خلال الفترة المقبلة.
وعقدت في ساعة متاخرة أمس جلسة غير معلنة في مقر الجمعية ناقشت خلالها الأزمة في ظل إصرار الجميع على إنهائها من أجل مصلحة النادي ومسيرته الرياضية بعد التحركات الجادة والمتلزمة التي قام بها حاكورة وبحضور المصدر.
وتابع حاكورة " ساد الاجتماع روح إيجابية من الأطراف المختلفة واتفق الجميع على ضرورة إنهاء الأزمة بشكل جاد حرصاً منها على سمعة وتاريخ وعراقة النادي منذ ما يزيد من 60 عاماً".
ولفت حاكورة إلى أن اللواء الرجوب أكد التزامه القوي بمزيد من التقدم للمشروع الرياضي الوطني الكبير باعتباره أحد الأذرع الهامة للنضال الفلسطيني نحو السيادة والاستقلال.
ولفت حاكورة إلى أن اللواء الرجوب جدد احترامه وتقديره للحراك الرياضي المتعدد في غزة في ظل ظروف وواقع صعب، مثمناً دور المخلصين في التدخل لإنهاء أزمة نادي البريج.
بدوره أكد أسامة الكرنز رئيس النادي على الشروع بالترتيب لإجراء انتخابات مبكرة في الفترة المقبلة بعد تهيئة الأجواء وخلق مناخ مناسب لإجرائها خاصة وأن البريج مقبل على استحقاقات هامة تتمثل ببطولة الكأس لكرة السلة ومرحلة الإياب من دوري جوال الممتاز وانطلاق دوري كرة اليد.

انشر عبر