شريط الأخبار

ريال مدريد يعزز قائمته قبل مواجهة شالكة

08:43 - 17 تشرين أول / فبراير 2015

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

فلسطين اليوم - وكالات

عاد قلب الدفاع البرتغالي بيبي إلى قائمة المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي لمباراة شالكه، فيما انضم البرازيلي لوكاس سيلفا لأول مرة إلى إحدى قوائم الفريق في دوري أبطال أوروبا، وسيعوض لاعب الرديف ديريك أوسيدي غياب المصاب سرخيو راموس.

وتمثل عودة المدافع البرتغالي للقاء ذهاب دور الستة عشر من البطولة القارية في جلسينكيرشن أبرز ما تضمنته قائمة العشرين لاعبا التي أعلنها مدرب النادي الملكي.

وأصيب بيبي في الضلوع خلال لقاء إياب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد، التي أقيمت في 15 يناير/كانون ثان الماضي. وبعدها أصيب راموس أيضا ليتأثر مركز قلب الدفاع في حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ويعود اللاعب الدولي ضمن قائمة تضمنت النيجيري الأصل أوسيدي الذي سيعوض راموس، فيما يظهر ضمن لاعبي الوسط الصاعد الآخر ألفارو ميدران الضيف المعتاد على تدريبات الفريق الأول والذي شارك معه بالفعل في مباريات.

وبعد مشاركته أمام ديبورتيفو في الجولة الماضية للدوري الإسباني، الأولى له منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ينضم لوكاس سيلفا إلى قائمة أوروبية للفريق للمرة الأولى.

وإلى جانب إصابة راموس، يغيب أيضا الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي فابيو كوينتراو والألماني سامي خضيرة والكولومبي جيمس رودريجز. وكما كان متوقعا انضم للقائمة الظهير البرازيلي مارسيلو، حيث لم تزد الآلام التي تسببت في عدم إكماله مباراة ديبورتيفو عن كدمة.

وضمت القائمة كلا من: إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو لحراسة المرمى، وداني كارباخال وألفارو أربيلوا ورافائيل فاران وبيبي وديريك أوسيدي وناتشو فرنانديز ومارسيلو للدفاع، وتوني كروس وإيسكو ألاركون وأسيير إياراميندي ولوكاس سيلفا وألفارو ميدران وجاريث بيل للوسط، وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وخيسيه رودريجيز و"تشيتشاريتو" هرنانديز للهجوم.

وستخضع بعثة الفريق الملكي، الذي توجه إلى دوسيلدورف صباح اليوم، لمران مساء اليوم على ملعب اللقاء "فيلتينس أرينا".

انشر عبر