شريط الأخبار

مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية تعقد إجتماعها وتقر مشاريعها

02:14 - 16 تشرين أول / فبراير 2015

فارس العرب
فارس العرب

فلسطين اليوم - غزة

عقدت مؤسسة فارس العرب اجتماع برئاسة رئيس مجلس الادارة السيد طارق البنا وعدد من أعضاء مجلس الادارة وكافة العاملين فى المؤسسة ،وذلك فى المقر الرئيس للمؤسسة فى مدينة غزة  وذلك لمناقشة الخطط المستقبلية لعام 2015.

حيث ناقش الاجتماع أبرز إنجازات ومشاريع  المؤسسة بما فى ذلك ابز الزيارات التي قام بها فريق العمل وما تم تحقيقه خلال عام 2014 .

كما ناقش الاجتماع  آلية العمل فى المرحلة القادمة لعام  2015 والتي تشمل استكمال بعض المشاريع الاغاثية، بالإضافة إلى البدء بتنفيذ مشاريع تنموية شبابية خلال الفترة القادمة .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة كافة البنود باستفاضة والقرارات الملائمة التي سيتم اتخاذها التي تتعلق بسير العملية التشغيلية في المؤسسة ، وسبل الارتقاء بالعمل والعاملين وتعزيز روح التعاون ، بالإضافة إلى مناقشة  المشاكل والصعوبات التي قد تعترض سير العمل والبحث المشترك عن الحلول المثلى لها .

وفى ختام الاجتماع تقدم السيد طارق البنا بالشكر البالغ لأعضاء مجلس الادارة  والعاملين على ما بذلوه من جهود مقدرة  وعطائهم المخلص فى تحقيق النجاحات المتواصلة لهذه المؤسسة،كما شكر البنا المؤسسات الشريكة والمانحة التى قدمت  ونفذت مشاريعها عن طريق المؤسسة خاصاً بالذكر مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية ، مبادرة تواصل – فرنسا ، مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد ، مؤسسة أرض الإنسان –سويسرا ، مؤسسة أكتد الفرنسية ، بالإضافة إلى المجلس النرويجي للاجئين ، الهلال الأحمر الإماراتي و مبادرة شربة مي عكاوية غزاوية.

 

انشر عبر