شريط الأخبار

ناشئات فلسطين يواصلن إستعدادهن لبطولة كأس العرب 2015

10:39 - 16 تموز / فبراير 2015

جانب من تدريبات المتخب
جانب من تدريبات المتخب

فلسطين اليوم - وكالات

أجرى منتخبنا الوطني للناشئات حصة تدريبية أمس الأحد، على ملعب نادي العربي الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك إستعدادا لمواجهة المنتخب العراقي يوم غدا الثلاثاء ، في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للناشئات 2015 المقامة في قطر خلال الفترة من 15 إلى 24 شباط/فبراير الجاري.

حيث انطلقت منافسات البطولة مساء أمس بلقائين يجمع الأول منتخبي قطر وجيبوتي لحساب المجموعة الأولى، فيما يواجه المنتخب العراقي نظيره الجزائري ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وركزت جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئات خلال التدريب الصباحي على تمارين اللياقة البدنية والسرعة والمحاورة داخل الملعب، كما عملت على تقسيم اللاعبات إلى فريقين وإجراء مباراة بين اللاعبات على نصف ملعب للوقوف على أداء اللاعبات قبل تحديد التشكيلة النهائية التي ستخوض اللقاء المقبل أمام المنتخب العراقي.

من جهتها أشارت مادلين أبو حطب رئيسة البعثة إلى أنه تم اليوم الأحد إصدار تأشيرات لأربعة من أفرد البعثة التي تأخرت في الصدور، مؤكدة بأنهم في الطريق للإلتحاق بباقي أعضاء المنتخب وهم: إسلام أبو وردة مدرب الحراس، إلى جانب اللاعبات بهية شاهين، يارا الخطيب، لورين طناس، بينما تأجل صدور تأشيرة كل من أحمد شرف مساعد مدرب، واللاعبة الأساسية روزين عودة.

انشر عبر