شريط الأخبار

بعثة هلال القدس تصل البحرين إستعدادا لمواجهة الجيش السوري

07:02 - 15 تموز / فبراير 2015

بعثة هلال القدس فور الوصول إلى البحرين
بعثة هلال القدس فور الوصول إلى البحرين

فلسطين اليوم - وكالات

وصلت بعثة فريق نادي هلال القدس الفلسطيني إلى العاصمة البحرينية المنامة استعداداً لمواجهة فريق الجيش السوري ضمن مباراة ملحق كأس الاتحاد الآسيوي التي تقام على ملعب البحرين الوطني يوم الثلاثاء القادم .

ويضم وفد هلال القدس 21 لاعباً و 12 إدارياً حيث التحق كافة اللاعبين بالمعسكر التدريبي الذي باشر به الفريق في الساعات الماضية بتدريبات مكثفة على ملعب البحرين الوطني استعداداً للمباراة الفاصلة مع الجيش السوري .

وكان في استقبال وفد هلال القدس السفير الفلسطيني في البحرين خالد العارف وطاقم السفارة بالاضافة إلى شخصيات من الاتحاد البحريني لكرة القدم .

وقال العارف ، خلال استقباله الفريق في المطار، إن القدس وهلالها سيبقى مشعاً في كافة عواصم الدول العربية والأجنبية.

وأعرب العارف عن فخره بهذا النادي الذي يحمل اسم العاصمة وعلم الدولة وحلم الشعب الفلسطيني المحتل بالقدس العزيزة ، مبدياً استعداده لتقديم كل ما يلزم لوفد الهلال المقدسي بعدما تأمين كافة احتياجات المعسكر التدريبي للفريق من مبيت وملعب وحافلة للنقل.

وحول التجهيزات الفنية لفريق هلال القدس ، قال سمير عيسى المدير الفني: " وصلنا الى البحرين بسلام ، ومنذ أول دقيقة بدأنا بالاستعداد للقاء الأشقاء السوريين، تنتظرنا مباراة صعبة جداً لأن الفريق المنافس يتمتع بلياقة فنية وبدنية عالية جداً لكننا سننافس بكل قوة وعزيمة وإصرار".

وأضاف: " حسب توجيهات رئيس النادي الدكتور باسم أبو عصب فإنه تم التحضير لإقامة معسكر تدريبي شامل على أرض البحرين قبيل المباراة بأربعة أيام من أجل استكمال الاستعدادات وتهيئة اللاعبين لتقديم مباراة ترتقي لاسم ومكانة القدس العزيزة على قلوبنا".

انشر عبر