شريط الأخبار

دخلت شهرها الثاني

الرابطة تواصل حملة هي بنا نصلي ومئات الجوائز بانتظار الفائزين

10:11 - 15 تشرين أول / فبراير 2015

هيا بنا نصلي
هيا بنا نصلي

فلسطين اليوم - غزة

أكد أ. خميس الهيثم منسق ملف النشاط والتواصل بالرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، أن حملة هيا بنا نصلي 2 ما زالت مستمرة وعليها إقبال كبير من الطلاب مما أدي إلي انطباع جيد لديهم حيث دخلت الحملة شهرها الثاني وهناك مئات الجوائز القيمة بانتظار الطلبة الفائزين.

وأوضح الهيثم أن الرابطة وضعت لمساتها الأخيرة لترتيب الحفل النهائي وتوزيع الجوائز القيمة علي الطلبة المشاركين والفائزين في الحملة, داعياً كافة الطلاب إلى ضرورة الالتزام بالصلوات في المساجد والاستماع إلى الدروس الدينية الهادفة التي تعلم منها الكثير من الصحابة فن القتال وفن التعامل مع الآخرين، وغيرها من القضايا الهامة التي تخصنا في حياتنا العلمية والعملية.

وأشار الهيثم إلي أن حملة "هيا بنا نصلي" لها طابع قوي وكبير على نفوس الطلاب من خلال التزامهم بالصلوات في المساجد والعمل على ضرورة السير على خطى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

من جهته عبر الطالب إبراهيم رجب من منطقة التفاح عن سعادته وشكره للرابطة الإسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات للطلاب علي الصعيد العلمي والديني, مطالباً الرابطة الإسلامية إلي المزيد من الأنشطة العلمية والحملات الدعوية.

من الجدير ذكره أن حملة هيا بنا نصلي لعامها الثاني علي التوالي لاقت إعجاب أولياء الأمور والطلاب.

 

 

انشر عبر