شريط الأخبار

الطقس: أجواء شتوية باردة وماطرة حتى نهاية الأسبوع

08:19 - 15 تشرين أول / فبراير 2015

طقس
طقس

فلسطين اليوم

يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، وقد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين، تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبيا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء القريب، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً ولايطرأ تغير  يذكر  على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف   ارتفاع الموج.

ويطرأ يوم الاربعاء، انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبيا، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجاً.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائماً وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجا.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤيا الأفقية، وتشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة.

انشر عبر