شريط الأخبار

مياه الامطار تغمر بعض المنازل والمحال التجارية في جنين

10:34 - 13 تشرين أول / فبراير 2015

غرق بيوت ومحلات
غرق بيوت ومحلات

فلسطين اليوم - جنين

اجتاحت السيول الناتجة عن الامطار الغزيرة التي هطلت اليوم الجمعة، عشرات المنازل وبعض المحال التجارية في محافظة جنين.

وقال المحافظ ابراهيم رمضان : "إن لجنة الطوارئ تعمل على مدار 24 ساعة وهي تتعامل مع كافة الأحداث في المحافظة"، مشيرا الى أن "معظم الحوادث التي شهدتها المحافظة اقتصرت على تدفق مياه الامطار الى بعض المنازل والمحال التجرية، الى جانب سقوط بعض الاشجار واللوحات".

وذكر مدير عام الدفاع المدني في جنين، المقدم عصام ابو عمشه ، "إن الأمطار الغزيرة التي سقطت بشكل مفاجىء وفي وقت قصير خلافا لتوقعات الراصد الجوي، أدت الى غمر عشرات المنازل والمحال التجارية في المدينة وفي قرى وبلدات رمانة، برقين، كفردان، جبع، الجديدة، الفندقومية وغيرها، فيما تسبب هطول الامطار الغزير بسقوط بعض الأشجار وتطاير العديد من اللوحات الاعلانية، اضافة الى انهيار وسقوط جدار استنادي في الحي الشرقي من مدينة جنين".

واشار أبو عمشة الى أن طواقم الدفاع المدني تعاملت مع كافة الحوادث وما تزال تقوم بعملية الإنقاذ وهي على أتم الاستعداد والجاهزية من خلال لجنة الطوارئ المشتركة.

ودعا ممثل المحافظ في لجنة الطوارئ احمد القسام، كافة المواطنين للاتصال على لجنة الطوارئ ضمن غرفة العمليات المشتركة للابلاغ عن اي حادث او من اجل طلب المساعدة، مشيرا الى أن طواقم الدفاع المدني تتعامل مع كافة الحوادث التي نتجت عن المنخفض الجوي وهي مستعدة لتلبية اي نداء.

انشر عبر