شريط الأخبار

بالصور.. التواصل الجماهيري بالمغراقة يزور المركز الصحي الوحيد بالمنطقة

04:22 - 13 تشرين أول / فبراير 2015

DSC02027
DSC02027

فلسطين اليوم - غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة المغراقة زيارة إلى المركز الصحي الوحيد بالمنطقة في إطار سعيها للتواصل مع كافة المؤسسات الصحية والتعليمية والخدماتية.

وقد ضم الوفد كلا من الشيخ أبو نبيل أبو هويشل مسؤول اللجنة في المنطقة والأخ مرشد أبو عبد الله والمهندس ساهر البحطيطي والشيخ رفيق مشتهى وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المركز الصحي  سعيد أبو عطيوي وعدد من الأطباء والممرضين العاملين داخل المركز حيث رحبوا بالوفد الزائر مثمنين دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة.

ومن جهته قام الوفد بتقديم درع محبة وشكر لمدير المركز الصحي والإدارة والممرضين تقديرا لجهودهم.

وقام الوفد بجولة داخل المركز حيث عرف السيد سعيد أبو عطيوي مدير المركز على الدور المنوط بهذا المركز من رعاية أولية للمرضى حيث وضح أن المركز مكون من مختبر وعيادة أسنان وطبيب عام وصيدلية وأن المركز على استعداد لاستقبال كافة الحالات المرضية .

ومن جهته شكر الشيخ أبو نبيل أبو عطيوي مسئول لجنة التواصل في منطقة المغراقة الإخوة  إدارة المركز الصحي لمنطقة المغراقة على حسن الاستقبال مؤكدا أن الزيارات مستمرة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في جميع الميادين والمؤسسات الخدماتية والصحية والتعليمية.

انشر عبر