شريط الأخبار

الأسيرة المجاهدة فداء الشيباني تتنسم عبير الحرية

09:00 - 13 تشرين ثاني / فبراير 2015

الاسيرة المحررة ‫فداء الشيباني تعانق والدتها
الاسيرة المحررة ‫فداء الشيباني تعانق والدتها

فلسطين اليوم - جنين


أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى مساء امس الخميس؛ ان الأسيرة المجاهدة فداء حسني محمود الشيباني (37 عاماً)؛ تنسمت الحرية بعد انتهاء محكوميتها البالغة تسعة أشهر؛ بالإضافة لدفع غرامة مالية باهظة (80 ألف شيكل).

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلت الأسيرة الشيباني من منزلها بتاريخ 12/05/2014؛ ونقلتها إلى مركز تحقيق الجلمة، وبعد اعتقالها قامت مصلحة سجون العدو الصهيونية بنقل زوجها الأسير أحمد مصطفى أحمد الشيباني من سجن ايشل إلى مركز تحقيق الجلمة للتحقيق معه أيضاً على خلفية تقديم خدمات هو وزوجته لإخوانه الأسرى داخل السجون الصهيونية.

جدير بالذكر أن الأسيرة المحررة فداء الشيباني من بلدة عرابة قضاء جنين؛ ولدت بتاريخ 10/10/1977م؛ وهي أم لطفلين؛ وهي زوجة الأسير المجاهد أحمد الشيباني المعتقل منذ تاريخ 27/07/2003، والمحكوم بالسجن المؤبد ثلاث مرات بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس ومقاومة الاحتلال وتجهيز عمليات استشهادية.

من جهتها تتقدم مؤسسة مهجة القدس بالتهنئة القلبية الحارة من الأسيرة المحررة فداء الشيباني وعائلتها المجاهدة؛ متمنية الإفراج العاجل لجميع أسرانا في سجون الاحتلال.

انشر عبر