شريط الأخبار

جمعية “إمداد” توزع مساعدات غذائية للمهجرين الفلسطينيين

02:55 - 11 تموز / فبراير 2015

توزيع مساعدات
توزيع مساعدات

فلسطين اليوم

بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لانتصار الثورة الإيرانية وزعت جمعية “إمداد الإمام الخميني” الخيرية، أمس، بالتعاون مع حركة الجهاد الإسلامي عبر مكتبها للعمل الخيري وجمعية الصداقة الفلسطينية مساعدات غذائية للمهجرين الفلسطينيين في المخيمات.
وقام مستشار السفير الإيراني أحمد نور علي وند وأبو مجاهد إسماعيل صالح منسق الحركة في دمشق وعبد الكريم الشرقي رئيس الجمعية بتوزيع المساعدات على المواطنين.
 قال ممثل السفارة الإيرانية المستشار أحمد نور علي وند: إن هذه المساعدات هدية من الشعب الإيراني للشعب الفلسطيني في ذكرى انتصار ثورته المباركة، وهي تأكيد على أن الثورة باقية على أهدافها التي انطلقت منذ أكثر من ثلاثة عقود، في دعم نضال الشعب الفلسطيني حتى استعادة أرضه من الكيان الغاصب، وفي دعم محور المقاومة حتى إعلان النصر النهائي.
من جهته قال إسماعيل صالح أبو مجاهد منسق حركة الجهاد الإسلامي في دمشق: أولاً نشكر الجمهورية الإسلامية الإيرانية على المساعدات التي تقدمها لدعم صمود شعبنا الفلسطيني والتي دأبت باستمرار على تقديم مساعدات للفلسطينيين في سورية ولبنان والأرض المحتلة، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني متمسك بأرضه وبحق العودة وأنه ماض في نضاله حتى تحرير الأرض.
وقال عبد الكريم الشرقي رئيس جمعية الصداقة الإيرانية الفلسطينية: نبارك للشعب الإيراني احتفالاته بالذكرى السنوية السادسة والثلاثين لانتصار ثورته المجيدة، ونؤكد أن ما تقدمه من دعم هو من أجل ثورة فلسطين وثورة تحرير القدس، وهذه المساعدات تأتي في إطار الدعم المستمر للشعب الفلسطيني، والذي لم يتوقف على الغذاء وإنما تعداه إلى دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل السياسية والعسكرية من الأسلحة والمعدات والانتصار الذي تحقق في غزة شاهد على ذلك. وبيّن الحاج مازن أبو عطوان رئيس فرع الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني أن حجم المساعدات يبلغ 1200 سلة غذائية ستوزع بالتساوي على العائلات في مخيمي خان دنون وخان الشيخ وفق جداول محددة من قبل المكتب.

انشر عبر