شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في مدراس القطاع

12:05 - 11 حزيران / فبراير 2015

تكريم
تكريم

فلسطين اليوم - غزة

الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في مدراس القطاع
كرمت الرابطة الإسلامية الاطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي ثلة من الطلبة المتفوقين بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، وذلك في مهرجانات منفصلة بعدد من مدارس القطاع, شملت مدرسة المنفلوطي الثانوية بالوسطى ومدرسة غازي حمد في اقليم الشمال وكما تم تكريم طلاب مدارس اقليم شرق خانيونس بحضور وفود طلابية وممثلين من الهيئات التعليمية .
فقد تم تكريم الطلاب بمدرسة المنفلوطي الثانوية ب للطلاب المتفوقين وذلك خلال حفل تكريم خاص بالمتفوقين وبحضور الشيخ أبو محمد أبو السرهد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي والأستاذ ورامي القرا مسؤول ملف المدارس للرابطة الاسلامية في قطاع غزة وقيادة الرابطة بالوسطى ومدير المدرسة والهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلاب.
وأكد رامي القرا أن الرابطة الاسلامية لن تدخر جهدا من أجل تذليل الصعاب ومساعدة الطلاب والارتقاء بهم لأعلى المراتب ، موضحا أن هذا العمل يأتي من باب حرص الرابطة على خدمة الطلاب واهتمامها بطلبة العلم .
ومن جانبه شكر مدير مدرسة المنفلوطي سعد بركة الرابطة الاسلامية على جهودها التي تقوم بها لخدمة الطلاب ، مقدما نصائحه للطلاب بالجد والاجتهاد في حياتهم الدراسية ، مبينا أهمية العلم والثقافة في حياة الإنسان ، كما عبر عن تهانيه الحارة لطلاب المتفوقين الذين هم فخر لإدارة المدرسة والمدرسين والمجتمع بأكمله .
وفي نفس السياق نظمت الرابطة حفل تكريم للطلبة المتفوقين بمدرسة غازي حمد بمنطقة بيت حانون شمال غزة وبحضور الأستاذ قسام الزعانين والأستاذ سامي البسيوني مدير مكتب الرابطة شمال غزة والأستاذ غسان المصري منسق ملف المدارس شمال غزة .
وأوضح قسام الزعانين على ضرورة التمسك بالعلم والأخلاق لأن الإنسان يجب أن يكون أساسه مبني علي خلق ومبني علي علم ذو نور لا ظلال فيه وأن العلم عبادة أمرنا الله بها وأن العلم أساس تقدم الحضارات والأزدهار، فالمتعلم له مكانة عند الله وعباده .
و شكر الزعانين المعلمين الذين هم شجرة تنبث ثمرة طيبة مباركة جيل فريد نتحدى به الجميع وأنهم يعملون ليل نهار لخدمة أبناءنا الطلاب كي يستكملو مسيرتهم التعليمية.
ومن جانبه أكد سامي البسيوني أن الرابطة الإسلامية تسعى دائما لتحفيز الطالب على الاستمرار في المسيرة التعليمية وتكريمهم حتى نخلق جو التنافس بين الطلاب لارتفاع التحصيل الدراسي للطلاب مبيينا أن الرابطة بدأت في وضع اللمسات الأخيرة لبرنامج الدروس التقوية للطلاب الثانوية العامة في إقليم الشمال.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين من أصحاب الدرجات الممتازة في التحصيل الدراسي في الفصل الدراسي الأول .
وفي ذات السياق كرمت الرابطة الطلبة المتفوقين بمنطقة بني سهيلا.شرق خانيونس وبحضور منسق ملف المدارس بالرابطة وسام ابوخاطر والداعية الشيخ حسين ابوعاصي والقيادي بهاء أبودقة ولفيف من أبناء الرابطة.
وأكد وسام أبوخاطر أن تكريم الطلبة المتفوقين لازاما علينا أن نحتفل بهم ونكرمهم كي يستكملو طريقهم ويصلو إلى النجاح وتحقيق امنياتهم, داعيا الطلبة المتفوقين علي المزيد من الاجتهاد والمثابرة للحصول علي أعلي الدرجات ووصفهم بأنهم منارة العلم التي تنيره بتفوقهم وتميزهم .
وفي نهاية الحفل كرمت الرابطة الاسلامية الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات تكريمية وهدايا رمزية لهم
انشر عبر