شريط الأخبار

سلطات الإحتلال تغلق مطار إيلات جزئيا جراء سوء الطقس

10:45 - 11 تموز / فبراير 2015

طائرة
طائرة

فلسطين اليوم - وكالات

سلطات الإحتلال تغلق مطار إيلات جزئيا جراء سوء الطقس

فيما قالت الإذاعة الإسرائيلية إن مطار بن غوريون الدولي، القريب من تل أبيب يعمل بشكل اعتيادي.

أغلقت سلطات الإحتلال، اليوم الأربعاء، مطار إيلات (جنوب)، جزئيا، فيما أعلنت شركة "اركيع" للطيران الإسرائيلية (خاصة) وقف رحلاتها الداخلية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وذكر الموقع الالكتروني لمطار إيلات أنه "تم إلغاء جميع الرحلات الجوية القادمة حتى ظهر اليوم، دون تحديد وضع الرحلات الجوية القادمة في ساعات ما بعد ظهر اليوم".

ومنذ الساعات الأولى لصباح اليوم، تهب على جنوب إسرائيل رياح محملة بالأتربة، رافقها ضباب كثيف ما أدى إلى تقليص مدى الرؤية.

 وبحسب إذاعة الإحتلال، فقد "أغلق مطار مدينة ايلات اليوم أمام الرحلات الجوية القادمة بسبب سوء الأحوال الجوية والرؤية المحدودة، كما قررت شركة اركيع للطيران وقف جميع رحلاتها داخل البلاد حتى ما بعد ظهر اليوم".

وقالت الإذاعة إنه "مع ذلك فقد بقي مطار بن غوريون الدولي (المطار الأول في إسرائيل) في مدينة اللد قرب تل أبيب، وسط إسرائيل، يعمل بشكل اعتيادي".

 وكانت المتحدثة بلسان الشرطة الإسرائيلية قالت في، إن "الشرطة أكملت كافة تحضيراتها وترتيباتها وتجهيزاتها استعدادا لمواجهة الأجواء الشتوية العاصفة المغبرة الرملية وحتى المثلجة المتوقع أن تسود مناطق شتى على طول خط البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضافت السمري "تعود هذه التحضيرات والترتيبات إلى توقعات مديرية الأرصاد الجوية العامة التي تشير إلى أجواء الطقس العاصفة القادمة، مع كميات هائلة من الأمطار والضباب الكثيف مع الرياح، وحتى الكثبان الرملية والثلوج في الأماكن المرتفعة بشتى أنحاء البلاد".  

انشر عبر