شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل رجل أعمال على معبر "إيرز"

09:43 - 10 تشرين أول / فبراير 2015

معبر ايرز
معبر ايرز

فلسطين اليوم

قالت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي صعدت منذ بداية هذا العام من اعتقال التجار الفلسطينيين من قطاع غزة حيث اعتقلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم رجل الأعمال الفلسطيني حسام نور الدين خلال مروره عبر معبر بيت حانون متوجها إلي الضفة الغربية .

وأوضحت الجمعية في تصريح وصل مراسلنا نسخة منه، أنه باعتقال التاجر نور الدين فإن عدد رجال الأعمال الغزيين الذين تم اعتقالهم خلال تنقلهم عبر معبر بيت حانون (إيرز) منذ بداية هذا العام وصل إلى 7 .

وقالت بأن التجار الذين تم اعتقالهم هم عبد الحكيم شبير وحسان الشرافي وأكرم ياسين وهم أصحاب شركات نقل للبضائع وخالد لبد وهو عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين ورياض المشهرواي وهو تاجر أدوات كهربائية والتاجر محمد لبد إضافة الي التاجر حسام نور الدين الذي اعتقل اليوم.

وأشارت الجمعية إلى أن سلطات الاحتلال تقوم باحتجاز رجال الأعمال والتحقيق معهم وتأخيرهم لساعات ومنهم من يتم اعتقاله لفترات طويلة .

واستنكرت جمعية حسام قيام الجانب الإسرائيلي بتصعيد اعتقال التجار ورجال الأعمال الفلسطينيين معتبرة بأن هذه السياسة تفاقم من معاناة الشعب الفلسطيني وتهدف إلي التضييق علي شعبنا الفلسطيني وإحكام الحصار على قطاع غزة .

انشر عبر