شريط الأخبار

إصابة الشاب أحمد صلاح بنيران الاحتلال قبل اعتقاله شرق مخيم المغازي

12:05 - 10 تشرين أول / فبراير 2015

توغل محدود
توغل محدود

فلسطين اليوم - المغازي

أصيب الشاب أحمد محمد كامل صلاح "21"عاما من سكان مخيم المغازي  وسط قطاع غزة بجروح متوسطة في ساقه بعد أن أطلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" التي كانت كامنة في بيارة الجياوي القريبة من السلك الحدودي شرق المخيم عليه عدة رصاصات .

وأوضح والد الشاب صلاح أنه أول أمس وبالتحديد الساعة العاشرة صباحاً توجه نجله إلى "بيارة الجياوي" والتي تبعد مئات الأمتار عن السلك الحدودي  شرق مخيم المغازي لكي يتفق مع صاحبها لشراء ليمون لكي يبعه في السوق، مشيراُ إلى أن ابنه كان راكبا لوحده على كارة يجرها حمار عليها صناديق لتعبئة الليمون .

وقال والد الشاب صلاح وعلامات الحزن بادية على وجهه أن ابنه بمجرد أن وصل وكما أفاد شهود عيان يسكنون المنطقة إلى البيارة تفاجئ بجنود كانوا كامنين فيها يطلقون عليه النار من مسافة قصيرة وإصابته في ساقه والقيام باعتقاله بعد أن جردوه من ملابسه وانهالوا عليه ضربا وهو مصاب واقتادوه إلى داخل الأراضي المحتلة عام 48.

وأكد والد الشاب صلاح أنه أبلغ من قبل سكان المنطقة عن وجود أثار للدماء في المكان مما يؤكد فرضية إصابة ابنه بجراح وهذا ما أبلغ به من الصليب الأحمر الذي وعد بإعطائه التفاصيل بعد عدة أيام.

ولم يخف للمواطن صلاح قلقه على مصير ابنه ومعرفة وضعه الصحي داعياً منظمات حقوق الإنسان للكشف عن مصيره.

انشر عبر