شريط الأخبار

رئيس "أتلتيكو مدريد" .. نحن من نحكم مدريد الأن!

11:30 - 10 حزيران / فبراير 2015

رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريز
رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريز

فلسطين اليوم - وكالات

تفاخر رئيس أتلتيكو مدريد "إنريكي سيريزو" بالفوز الكاسح الذي حققه فريقه أمام جاره وغريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت الماضي بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب فيثنتي كالديرون لحساب الجولة 22 من الدوري الاسباني. 

رئيس الأتلتي حث لاعبيه على مواصلة العمل الجاد من أجل محاولة تحقيق نتائج مماثلة للموسم الماضي حين تمكن الفريق من حصد لقب الدوري الاسباني وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يسقط أمام الريال بأربعة أهداف لهدف. 

سيريزو قال في تصريحاته "لا أحتاج لقولها، فكلكم تعرفونها. الأتلتي هو من يحكم مدريد اليوم، وذلك أمر بديهي، لكن الأمور قد تتغير غدًا ويجب أن نواصل العمل" 

ثم أضاف في نفس السياق "لا نريد أن نتفاخر بالفوز الذي حققناه، فلم نفز بأكثر من ثلاث نقاط، ويجب أن نواصل العمل بتواضعنا المعهود والذي كان له الفضل في نجاحاتنا الأخيرة. أنا متأكد من أننا سنكافح حتى النهاية للفوز باللقبين المتبقيين لنا هذا الموسم. سنذهب بعيدًا في الليجا ودوري أبطال أوروبا. لا أعلم إن كنا سنفوز باللقبين، لكنني متأكد من أننا سننافس من أجلهما"

وعما إذا كان فريقه قادرًا على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مثل الموسم الماضي "بلوغ نهائي برلين أمر ممكن، لكن مازال أمامنا مشوار طويل قبل الحديث عن النهائي. في جميع الأحوال، إن وصلنا للنهائي هذه المرة فسنفوز باللقب" 

انشر عبر