شريط الأخبار

موظفو الدفاع المدني والخدمات الطبية يطالبون بصرف الرواتب وانتظامها

10:12 - 10 تموز / فبراير 2015

مسير عسكري
مسير عسكري

فلسطين اليوم - غزة - متابعة

طالب موظفو الخدمات الطبية والدفاع المدني بقطاع غزة، اليوم الثلاثاء، حكومة الوفاق الوطني بعدم تجاهل مطالب الموظفين وحقوقهم المشروعة في صرف رواتب منتظمة أسوة بباقي موظفي الحكومة.

جاءت هذه المطالبات في مؤتمر صحفي عقده موظفو الخدمات الطبية والدفاع المدني أمام مقر مجلس الوزراء بغزة، عقب الانتهاء من مسير عسكري انطلق من أمام ملعب اليرموك بمدينة غزة وصولاً لمقر المجلس.

محمد جبر الناطق باسم الخدمات الطبية، أكد على حق الموظفين في المطالبة بحقوقهم المشروعة وصرف رواتبهم المتوقفة منذ إعلان اتفاق الشاطئ أي منذ ثمانية شهور ، مشدداً على أنه لا يمكن العبث بها من النواحي الدينية والأخلاقية والوطنية والقانونية.

فيما تساءل الرائد رائد الدهشان الناطق باسم جهاز الدفاع المدني، عن سبب تنصل حكومة الوفاق من اتفاق الشاطئ، مشيراً إلى معاناة الموظفين من قلة الرواتب وعدم انتظامها منذ عامين، مطالباً بالمساواة مع موظفي حكومة رام الله، ووقوف الجميع عند المسؤولية الوطنية.

ويأتي المسير النقابي الذي أعلنت عنه اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين، للمطالبة بصرف الرواتب بانتظام، واحتجاجاً على تجاهل حكومة التوافق لحقوق الموظفين بغزة.

انشر عبر