شريط الأخبار

للتعامل مع المنخفض الجوي..

شركة كهرباء غزة تعلن حالة الطوارئ

04:45 - 09 تموز / فبراير 2015

موظفو شركة الكهرباء في محافظات غزة
موظفو شركة الكهرباء في محافظات غزة

فلسطين اليوم - غزة

أعلنت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة اليوم الاثنين العمل بحالة طوارئ طوال فترة المنخفض الجوي والحالة الجوية السائدة حاليًا.

وتتعرض فلسطين لمنخفض ماطر مصحوب برياح قوية بدءًا من اليوم وحتى الخميس، ويبدأ تأثيره تدريجيًا من شمال فلسطين ويصل غزة يوم الخميس المقبل، وفق آخر التوقعات الجوية.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة جمال الدردساوي في بيان صحفي اليوم الاثنين: "إن توجيهات صدرت من رئيس مجلس الإدارة م. فتحي الشيخ خليل لجميع مقرات وفروع الشركة ودوائرها المختلفة لتوظيف كافة الإمكانات الفنية واللوجستية التي تمكن الطواقم الفنية من العمل بمرونة كبيرة على شبكات الكهرباء وتزويدهم بكل ما هو متاح من مواد وتجهيزات لخدمة الشبكة أثناء فترة المنخفض.

وأكد الدردساوي أن الطواقم المختصة قامت بمسح وتفقد مكونات الشبكة وقامت بإجراء القياسات اللازمة لأحمال المحولات، وتفقد الربطات الرئيسية على الخطوط تخفيفا للأعطال المتوقعة وأثارها على برنامج التوزيع.

وأشار إلى أن خطة شاملة وواضحة تم وضعها لهذا الهدف وسيتم متابعتها من الإدارة العليا لإسنادها ودعمها.

وطالب مدير العلاقات العامة والإعلام الجمهور بالمشاركة والمساعدة في تجنب وقوع حوادث وانقطاعات طارئة للتيار من خلال عدم المساس أو العمل على شبكة الكهرباء من قبل البعض.

وأكد أن مثل هذه الأعمال من قبل جهات غير مختصة تتسبب مباشرة في مخاطر على أرواح ومصالح المواطنين وتحدث انقطاعات غير محسوبة للتيار عن مناطق كثيرة.

انشر عبر