شريط الأخبار

جمهور أتلتيكو يسخر من حارس الريال "أيكر"!!

09:59 - 08 كانون أول / فبراير 2015

إيكر كاسياس
إيكر كاسياس

فلسطين اليوم - وكالات


لا شك أن جميع لاعبي ريال مدريد دون استثناء يتحملون الخسارة المذلة أمام أتلتيكو مدريد صفر-4 يوم السبت في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

قدم "الملكي" أداء هزيلا وافتقر للثقة بالنفس وبدا واضحا تأثره بغياب العديد من الأسماء المؤثرة مثل لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وجيمس رودريغيز وبيبي، إلا أن لاعبا واحدا عاد إلى دائرة الإنتقادات بعد ارتكابه خطأ فادحا.

إنه الحارس إيكر كاسياس الذي وضع نفسه مجددا في موقف محرج بعدما سمح لكرة سددها البرتغالي تياغو منديش أن تدخل مرماه بشكل غريب.

اللافت في الأمر أن جمهور أتلتيكو مدريد الذي ملأ مدرجات ستاد "فيسنتي كالديرون" هتف باسم كاسياس ساخرا من غلطته التي لا تغتفر، وكرر الأمر بعد دخول الهدف الثاني الجميا الذي سجله ساوول.

وبدا واضحا على كاسياس تأثره بنيتجة المباراة وانتقادات الجمهور وقال في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء اللقاء: "تتحدث عن خطأ؟ لماذا تعتبره خطأ؟ أنت تقول ذلك لأنك كنت خارج الملعب، أنا كنت داخله وبإمكاني أنني لم أرتكب خطأ".

واعتذر كاسياس لجمهور فريقه عن الخسارة وهنأ أتلتيكو على الفوز المستحق مبينا أن على فريقه تحليل المباراة لاكتشاف المشاكل التي عانى منها كي لا تتكرر مستقبلا، وأكد أنه يتقبل هتافات جمهور أتلتيكو مدريد الساخرة بصدر رحب.

يذكر أن ريال مدريد مايزال يتصدر الليغا الاسبانية برصيد 54 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد وبرشلونة الذي يلعب مساء الأحد امام أتلتيك بلباو.

 

انشر عبر