شريط الأخبار

سحويل ينفي تعليق الدوام في مدارس نابلس غداً الأحد

09:20 - 07 تشرين أول / فبراير 2015

طلاب مدارس
طلاب مدارس

فلسطين اليوم - نابلس

نفى الأمين العام لاتحاد المعلمين أحمد سحويل أن يكون هناك أي قرار من الاتحاد بتعليق الدوام جزئياً او كلياً في مدارس محافظة نابلس أو غيرها من المحافظات.

وقال سحويل في تصريح له نشره  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن الاتحاد العام للمعلمين ومنذ بداية الازمة المالية الراهنة والتي سببها القرصنة الاسرائيلية التي مارستها حكومة نتنياهو ضد اموال الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية اعلن الاتحاد بشكل واضح لا لبس فيه انه يقف الى جانب قيادته السياسية وعلى راسها الاخ (ابو مازن) حفظه الله في مقارعة الاحتلال وجلب مجرمي الحرب الصهاينة الى الجنائية الدولية والمحافل الدولية الاخرى ، فلا يعقل والحالة هذه ان نكون اداة ضغط اضافية على القيادة السياسية الى جانب الضغوط الامريكية الاسرائيلية".

وأضاف سحويل:" بأن ما اعلن على صفحة امين سر نابلس من كلام يحاول ان يلامس بعض النواحي الوطنية كلمة حق يراد بها باطل فالدوام والانضباط هو السبيل الوحيد لخدمة الوطن والقيادة والرد على مخططات العدو بارباك التعليم في فلسطين" على حد تعبيره.

وختم سحويل تصريحه بالقول" إن من يمتنع عن الدوام يتحمل المسؤولية القانونية". المترتبة على ذلك.

وكان اتحاد المعلمين في نابلس قد دعا لتعليق الدوام في جميع المدارس والمديرية (نابلس)بعد الحصة الرابعة،  يوم غد الاحد للمشاركة في تجمعٍ واعتصام أمام مكتب التربية والتعليم الساعة 11 صباحاً.

انشر عبر