شريط الأخبار

توتنهام يقلب الطاولة على أرسنال ويفوز 2-1

05:51 - 07 حزيران / فبراير 2015

توتنهام
توتنهام

فلسطين اليوم - وكالات

أحرز المتألق هاري كين هدفين أحدهما قرب النهاية ليحول توتنهام هوتسبير تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه وغريمه أرسنال في مباراة قمة في لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم الألماني مسعود أوزيل بهدف لأرسنال بعد 11 دقيقة بينما أدرك كين التعادل لتوتنهام بعد مرور الوقت ذاته من بداية الشوط الثاني وقبل أن يسجل هدف الانتصار بضربة رأس بارعة في الدقيقة 86.

وأصبح رصيد توتنهام 43 نقطة وقفز إلى المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بينما تراجع أرسنال إلى المركز السادس وله 42 نقطة.

وانطلق داني ويلبيك بسرعة من ناحية اليمين وأرسل الكرة إلى أوليفييه جيرو الذي حاول التسديد لكن أوزيل تابعها ووضعها من لمسة واحدة في مرمى الحارس هوجو لوريس.

وحاول توتنهام كثيرا إدراك التعادل وكان الطرف الأخطر والأكثر سيطرة على المباراة حتى تابع كين – الذي مدد مؤخرا عقده مع توتنهام – كرة أنقذها الحارس ديفيد أوسبينا ووضعها من مدى قريب في المرمى.

واستمر تفوق توتنهام لكن ويلبيك كاد أن يخطف هدفا لأرسنال على عكس سير اللعب بعدما سدد كرة قوية من حافة المنطقة من ناحية اليسار قبل أن يتألق الحارس لوريس ويحولها إلى ركلة ركنية.

ومع الوصول إلى الدقائق الأخيرة ارتقى كين لكرة عرضية من ناحية اليسار ووضعها برأسه متقنة على يمين الحارس أوسبينا ليهدي ناديه الفوز بعد أيام قليلة من توقيعه على عقد طويل المدى.

انشر عبر