شريط الأخبار

محمد صلاح يتحدث عن الكالتشيو وأزمة الكيان الصهيوني

11:37 - 06 تموز / فبراير 2015

محمد صلاح
محمد صلاح

فلسطين اليوم - وكالات

أكد الدولي المصري محمد صلاح المعار إلى فيورنتينا الإيطالي أنه لا يريد العودة إلى فريقه تشيلسي قريبًا مشيرًا إلى أنه يسعى للبقاء لوقت أطول مع ناديه الجديد، وكتابه تاريخ جديد معه.
 
وأعرب صلاح خلال المؤتمر الصحفي الأول  له مع فريقه اليوم عن أمله فى نيل حب جماهير "الفيولا" وأن يسير  على خطى المهاجم الكولومبى خوان كوادارادو الذي رحل بدوره إلى البلوز في نفس الصفقة
 
وقال النجم المصري: " هناك أوجه شبه مع كوادرادو وخاصة في السرعات، والسير بالكرة في المساحات، أتمنى أن أحظى بنفس أهمية اللاعب مع الفيولا، كما أنني أعتبر لاعبين مثل باتيستوتا، باجيو، توتي وديل بييرو قدوة لي في عالم كرة القدم".
 
وحين سئل صلاح عن أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق وتجربته فى القارة الأوروبية، أضاف: "ميدو لاعب عظيم ولعب فى أفضل الأندية العالمية، وهو من أفضل المحترفين فى تاريخ مصر ومثال جيد للنجوم العرب".
 
وعن تصريحاته ضد الكيان الصهيوني حينما كان لاعبًا في بازل  السويسري، تابع:" في الحقيقة لم أتحدث عن هذا الموضوع، ولعبت مباراتين  أمام مكابي حيفا  في الدوري الأوروبي ولا توجد أى مشاكل، ما تم نقله على لسانى فى وسائل الإنجليزية حول هذا الموضوع غير صحيح".
 
يذكر أن صلاح قد انتقل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة من تشيلسى الإنجليزى حتى نهاية الموسم، فى إطار صفقة تبادلية مع كوادرادو مع إمكانية التمديد لموسم أخر. 

انشر عبر