خبر الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا

الساعة 06:16 ص|06 فبراير 2015

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر  خفيف ارتفاع  الموج.

كما يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع  الموج.

أما يوم الأحد المقبل فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط امطار محلية خاصة فوق المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية  معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع  الموج الى مائج.

كما تنبأت بأن يكون الجو يوم الإثنين غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويحتمل سقوط أمطار محلية خاصة  فوق المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

فيما يكون الجو يوم الثلاثاء غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.