شريط الأخبار

لجنة المسابقات ترفض طعن ريال مدريد في الإنذار الخامس لمارسيلو

09:25 - 05 حزيران / فبراير 2015

مارسيلو
مارسيلو

فلسطين اليوم - وكالات

رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، الطعن الذي تقدم به ريال مدريد في البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا خلال مواجهة إشبيلية في المباراة المؤجلة من الجولة 16 للدوري أمس الأربعاء.

وحسب موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، فإنه تم رفض الطعن، وتم تثبيت البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب ريال مدريد مارسيلو.

وتقدّم الريال بمقطع مصور أمام اللجنة يقول إنه يثبت عدم ارتكاب مارسيلو مخالفة في الكرة التي أشهر فيها الحكم إجليسياس فيانويفا البطاقة الصفراء بحق اللاعب.

والبطاقة هي الخامسة التي يحصل عليها اللاعب البرازيلي، لذا فإنه في حال تأكيدها سيغيب مارسيلو عن المواجهة المرتقبة التي تجمع الريال بأتلتيكو مدريد في المباراة التي تقام بعد غد السبت بالدوري.

ومن المقرر أن يتقدم الريال بطعن أمام لجنة الاستئناف التي تجتمع الجمعة، وإذا أيدت القرار، فقد يلجأ الفريق الملكي إلى محكمة التحكيم الرياضي، التابعة لوزارة الرياضة، والتي تعقد في نفس اليوم وذلك للمطالبة بتعليق الإنذار بشكل احترازي.

ولم يعلن النادي الملكي حتى الآن موقفه النهائي فيما يتعلق بتقديم طعن إلى لجنة الاستئناف من عدمه. وفاز نادي ريال مدريد أمس على إشبيلية بهدفين لهدف، حيث سجل هدفي الريال جيمس رودريغيز قبل الإصابة.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة إلى أربع نقاط.

انشر عبر