شريط الأخبار

خلال زيارة نظمتها لجنة الإعلاميات بالتجمع

التجمع الإعلامي يبحث سبل التعاون مع مركز تطوير إعلام بيرزيت بغزة

12:56 - 04 حزيران / فبراير 2015

التجمع الإعلامي
التجمع الإعلامي

فلسطين اليوم - غزة

بحث التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني في الاتحاد الإسلامي للنقابات المهنية، (الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين) سبل التعاون المشترك مع مركز تطوير إعلام بيرزيت بغزة بما يخدم شريحة الصحفيين خريجي كليات الإعلام الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من لجنة الإعلاميات في التجمع برئاسة مسؤولة اللجنة الصحفية ميرفت الشريف، أمس، لمقر مركز تطوير إعلام بيرزيت بغزة والذي تديره الإعلامية سامية الزبيدي.

وأوضحت الشريف أن الهدف من هذه الزيارة بحث سبل التعاون المشترك ما بين التجمع والمركز بما يخدم أكبر قدر ممكن من الصحفيين والإعلاميين  وخريجي كليات الإعلام الفلسطينيين.

وأكدت الشريف على أهمية التعاون والتكامل بين البرامج والنشاطات التي يقوم بها التجمع والمركز بما يساهم في تعزيز قدرات الإعلاميين ويساهم في النهوض بالواقع الإعلامي الفلسطيني، وإفساح المجال واسعا أمام الرواية الفلسطينية لتتمكن من مواجهة الدعاية الإسرائيلية.

من جهتها رحبت الزبيدي بالوفد الزائر، معربة عن إعجابها بدور التجمع الإعلامي في خدمة الإعلاميين من خلال برامجه التدريبية المختلفة، إلى جانب دوره في رصد وتوثيق الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون سواء من قبل الاحتلال أو الأجهزة الأمنية الفلسطينية المختلفة.

كما وأعربت الزبيدي عن استعداد المركز للتعاون والتنسيق المشترك مع التجمع الإعلامي في مختلف الفعاليات والأنشطة الإعلامية التي من شأنها تعزيز قدرات الإعلاميين والعمل على ضمان حقوقهم وعدم المساس بهم.

وفي ختام الزيارة قدّمت الشريف درع شكر والتقدير لمركز تطوير إعلام بيرزيت على جهوده الإعلامية المميزة.

انشر عبر