شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تختتم سلسلة من الرحل الترفيهية لطلاب الجامعات

11:13 - 04 تموز / فبراير 2015

الرحل الترفيهية
الرحل الترفيهية

فلسطين اليوم - غزة

اختتمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي سلسلة من الرحل الترفيهية التي أقامتها لطلاب الجامعات في غزة.

وكانت الرحلات لمنتجع الدولفين على شاطئ بحر غزة, بحضور الأستاذ خالد شيخ العيد منسق ملف الجامعات في القطاع وعدد من لجنة الجامعات في القطاع ضمت كل من عرفات أبو زايد و حسام الخطيب ومحمد أبو مهادي  وسط مشاركة عدد كبير من طلاب الجامعات .

وأكد خالد شيخ العيد منسق ملف الجامعات  أن الرحل استهدفت طلاب الجامعات في قطاع غزة  وذلك وفاءً منا  لهم ولجهدهم المتواصل ، واستثمارا  للإجازة النصف فصلية ، مبيناً أنه شارك في تلك الرحل أكثر  من 500 طالب  من مختلف جامعات قطاع غزة.

وأوضح شيخ العيد أن برنامج الرحل وضع لتنشيط طلاب الجامعات كي تترك أثراً مميزا في نفوس الطلاب, منوهاً إلي أن الرحل تخللها  جو من المرح والراحة وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، والألعاب الترفيهية والمسابقات الثقافية ، إضافة لتناول وجبة الغداء.

وأشار شيخ العيد أن  هذه الرحل جاءت ضمن برنامج وضعته الرابطة لجميع طلبة الجامعات مع بداية العام الدراسي كما وتم وضع برنامج لتنفيذ دورات تدريبية والتي انطلقت بالتزامن مع هذه الرحل وسيتم تخريج عدد من الدورات في الأيام القريبة القادمة  مبيننا أن ملف الجامعات حريص على تقديم أفضل الخدمات لطلبة الجامعات.

وبدورهم  أعرب الطلاب  المشاركين عن سعادتهم بهذه الرحل، مثمنين دور الرابطة الإسلامية على تنظيم وإنجاح تلك الرحل والحرص على راحة الطلاب.

انشر عبر