شريط الأخبار

تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة الغرابلي

11:32 - 03 حزيران / فبراير 2015

التواصل والإصلاح في صورة أرشيفية
التواصل والإصلاح في صورة أرشيفية

فلسطين اليوم - غزة

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة الغرابلي، وذلك استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء,

وضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو اشرف الديني, وكان في استقبال الوفد المختار نصر العبد الغرابلي "أبو العبد" وعدد كبير من أفراد العائلة والجيران.

من جهته شكر الشيخ خضر حبيب عائلة الغرابلي على حسن الاستقبال وعلى الحضور الجماهيري الكبير وشكرهم على صبرهم وجهادهم أثناء وبعد الحرب الأخيرة على قطاع ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسهم الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة اللجنة, شكر فيها عائلة الغرابلي على الاستقبال الرائع وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني

بدوره المختار نصر الغرابلي أبو العبد شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء طرح الحضور العديد من الأسئلة عن الواقع الذي نعيشه في قطاع غزة وتمت الإجابة عليهم جميعا من قبل الشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ تحسين الوادية.

من جهته شكر الشيخ أبو اشرف الديني شكر عائلة الغرابلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

انشر عبر