شريط الأخبار

فيديو | إبراهيموفيتش يتجاهل نداءات حكم فرنسي ويتسبب بإحراجه!

10:36 - 03 تموز / فبراير 2015

إبراهيموفيتش يتجاهل نداء الحكم
إبراهيموفيتش يتجاهل نداء الحكم

فلسطين اليوم - وكالات

وضع المهاجم السويدي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش، الحكم الفرنسي فيليب كالت في وضعية محرجة بعدما تجاهل نداءاته بطريقة غريبة، خلال مباراة الفريق الباريسي ضد رين في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأشهر الحكم فيليب كالت بطاقة صفراء في وجه البرازيلي ماركوس كوريا،  حيث لم يعجب هذا القرارالسويدي إبراهيموفيتش فاعترض على الحكم وبشدة.

وقام الحكم بإستدعاء اللاعب بالإشارة إليه، لكن المفاجأة كانت في رفض زلاتان للإنصياع  لأوامره، مما إضطر الحكم للذهاب إليه وتوجيه إنذار شفوي له، في مشهد غريب وغير معتاد في ملاعب الكرة العالمية.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، الفيديو الذي يظهر فيه إبراهيموفيتش رافضا الانصياع لنداءات الحكم، واتهمت اللاعب بالغرور خاصة بعد أن جاءت تلك اللقطة عقب أيام قليلة من حادثة سابقة، حين التقطت عدسات الفيديو حوارا جرى بين النجم السويدي ولاعب فريق سان إتيان الفرنسي بول بايسي، وأظهر فيه السويدي صورة متعالية عن نفسه، بعدما وجه كلمات للاعب سان إتيان بول بايسي، قائلا له: "آسف...ولكن من تكون أنت؟!"

وكان باريس سان جيرمان قد حقق انتصارا صعبا بهدف نظيف على رين، بفضل هدف الفريق الرائع الذي سجل عن طريق المهاجم الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي.

انشر عبر