خبر حالة الطقس: ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا

الساعة 06:23 ص|02 فبراير 2015

فلسطين اليوم

 تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن كون الجو، اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع  طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-7 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع  الموج.

ويكون الجو غدا الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية  خفيفة إلى  معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع  الموج.

ويوم الأربعاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً  ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية  خفيفة إلى  معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع  الموج.

ويطرأ يوم الخميس، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية ، ويكون الجو غائماً جزئيا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع  الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-9 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية  خفيفة إلى  معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع  الموج.