شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد برفح في زيارة لعائلة الشقاقي

10:20 - 31 حزيران / يناير 2015

صورة أرشيفية للتواصل
صورة أرشيفية للتواصل

فلسطين اليوم - رفح

زارت  لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي برفح جنوب قطاع غزة، الأخ الفاضل خالد الشقاقي في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع الشخصيات الاعتبارية وكافة فئات المجتمع .

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات وذلك ضمن حملة محبة ووفاء التي تقوم بها لجنة التوصل، حيث ضم الوفد كل من الشيخ أبو الاديب الدربي والشيخ أبو حمد الأخرس والشيخ أبو اكرم الشمالي والشيخ سامي شعث والشيخ رجب المصري وعدد من قبادات وكوادر لجنة التواصل .

بدوره تحدث أبو الأديب الدربي مسئول التواصل الجماهيري برفح عن الدور البارز الذي تقوم به هذه الشخصيات في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات سائلا المولي أن يكون ذلك في ميزان حسناته ،مؤكداَ علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة العائلات ضمن حملة محبة ووفاء وتم تقديم درع محبة ووفاء للأخ  خالد الشقاقي .

وكان في استقبال الوفد الزائر الأخ خالد الشقاقي "أبو محمد" وعدد من أبناء العائلة حيث رحب بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح .

انشر عبر