شريط الأخبار

هنية يؤكد دعم فلسطين لعلي بن الحسين في ترشيحات الفيفا

07:45 - 29 تشرين أول / يناير 2015

تكريم زريقات لعبد السلام هنية
تكريم زريقات لعبد السلام هنية

فلسطين اليوم - وكالات

أشاد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الفلسطينية بما حققته الكرة الأردنية من إنجازات بفضل قيادة الأمير علي بن الحسين .


واعتبر هنية أن الإتحاد الأردني لكرة القدم هو بيت للكرة الفلسطينية وللرياضية الفلسطينية بفضل ما يقدمه الأردن على كافة الأصعدة من دعم ومواقف مشرفة تجاه اخوانهم في فلسطين عامة واتحاد كرة القدم على وجه الخصوص.


والتقى فادي زريقات الأمين العام للإتحاد الأردني هنية في مكتبه بمقر اتحاد كرة القدم الخميس حيث أكد زريقات على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الأهل والأخوة في فلسطين والأردن وأن الأمير علي بن الحسين يوجه الإتحاد على الدوام بتسخير كل امكاناته ووضعها بتصرف الأخوة في فلسطين .


من جانبه عبر هنية عن تقدير واعتزاز أسرة الرياضة الفلسطينة عامة وكرة القدم بمواقف الأردن عامة من خلال الدعم اللامحدود الذي يقدمه الإتحاد الأردني على مدار السنوات مشيداً بعمق العلاقة والترابط بين الاخوة في الأردن وفلسطين.


 وتمنى هنية التوفيق للأمير علي بن الحسين في مساعيه بالترشح لمنصب رئيس الإتحاد الدولي - الفيفا- وقال: " أحمل تمنيات أسرة الرياضة الفلسطينية عامة وكرة القدم الفلسطينية على وجه الخصوص إلى الأمير علي  في مساعيه بالترشح لمنصب رئيس الفيفا ". 


وأضاف:" كلنا في فلسطين نقدر عالياً مواقف الأمير علي بن الحسين الداعمة للشباب الفلسطيني ودفاعه عن حق اللعب لكافة أركان كرة القدم الفلسطينية وهي مواقف نلمسها ونعيشها على الدوام من سمو الامير علي بن الحسين".


وعقب ختام الزيارة قدم زريقات درع الإتحاد الأردني إلى هنية .

انشر عبر