خبر وفد من الرابطة يزور مساجد محافظة رفح في جولة تفقدية لحملة « هيا بنا نصلي 2 »

الساعة 10:03 ص|27 يناير 2015

فلسطين اليوم

زار وفد من الرابطة الاسلامية الاطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مساجد محافظة رفح وذلك خلال جولة تفقدية لحملة « هيا بنا نصلي 2 » بعد صلاة الفجر .

حيث ترأس الوفد الاستاذ منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة الاسلامية في قطاع غزة والأستاذ خميس الهيثم عضو الهيئة الادارية للرابطة الاسلامية والأستاذ حازم العمصي منسق الرابطة في محافظة رفح .

وأكد الأستاذ منذر عزام خلال كلمة وجهها للطلاب المشاركين في الحملة أن هذه الحملة انطلقت من أجل تحفيز وتوجيه الطلاب على أداء الصلاة في جماعة والمحافظة على المداومة على الصلاة في وقتها .والعمل على تحقيق العبودية لله عز وجل وتعظيمه في نفوس الطلاب منذ نشأتهم . وحث الطلاب على الالتزام بالشعائر والعبارات والقيم في الدين الحنيف . .

وأشار عزام أن« حملة هيا بنا نصلي 2 » انطلقت في حوالي أكثر من 150 مسجد موزعة على جميع المحافظات وبمشاركة أكثر من 7 الاف طالب من المرحلتين الاعدادية والثانوية.

من جهته شكر الأستاذ حازم العمصي وفد الرابطة الاسلامية على هذه الزيارة لما لها من أهمية في رفع الروح المعنوية لدى المشاركين في الحملة وتشجيعهم على المداومة والاستمرار في الحملة .

من الجدير ذكره أن الرابطة الاسلامية أطلقت « حملة هيا بنا نصلي 1 » العام المنصرم والتي لاقت اقبال كبير ايضا من قبل الطلاب وأولياء الامور.