شريط الأخبار

اعتقالات بالضفة واصابة خلال اقتحام المستوطنين "لقبر يوسف"

08:15 - 27 حزيران / يناير 2015

مداهمات
مداهمات

فلسطين اليوم - بيت لحم

أصيب، فجر اليوم الثلاثاء، شاب فلسطيني بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال، عقب اقتحام مجموعة من المستوطنين قبر يوسف شرقي نابلس.

وقالت مصادر أمنية إن عشرات المستوطنين اقتحموا المنطقة الشرقية من المدنية، وذلك تحت حراسة جنود الاحتلال، باتجاه قبر يوسف، لأداء طقوس دينية.

وذكرت المصادر، أن الشاب باسم زكريا سليمان (19 عاما)، من مخيم عسكر الجديد، أصيب بالرصاص الحي في منطقة القدم، وتم نقله لأحد مشافي المدينة لتلقي العلاج.

ومن جهة اخرى اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء, 10 مواطنين فلسطينيين من انحاء متفرقة بالضفة  المحتلة.

و وفقاً للمصادر، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عيسى ابو عمر 19 عاما من حارة الفواغرة ، و المواطن معين مسالمة من شارع الصف في بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين وفتى من بلدة عزون شرق قلقيلية.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الفتى أحمد مصطفى خرفان (18 عاما)، بعد دهم منزل ذويه، والشابين مالك زهير مسكاوي (25 عاما)، وأحمد سليم رضوان (27 عاما)، على حاجز نصبته على مدخل عزون الشمالي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى سامح يعقوب النتشة (17 عاما)، قرب الحرم الابراهيمي في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل واقتادته إلى جهة غير معلومة.

الى ذلك داهمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الثلاثاء عدة قرى وبلدات في محافظة جنين .

وذكرت مصادر أمنية ومحليه أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن عثمان رضى ياسين في قرية دير أبو ضعيف وفتشته واستجوبت ساكنيه.

وأضافت هذه المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت كذلك قرى وبلدات يعبد وقباطيه والزبابدة ومسليه وجلقموس والمغير وام التوت وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة.

انشر عبر