شريط الأخبار

صحيفة: نجل نتنياهو رقم 1 على قائمة إغتيالات طهران

09:00 - 26 حزيران / يناير 2015

نجل نتنياهو
نجل نتنياهو

فلسطين اليوم - وكالات

ذكرت وسائل إعلام عربية نقلًا عن صحيفة "مشرق نيوز" الإيرانية أن "هناك دعوات صريحة أطلقت في إيران لإنتقام من إسرائيل ونتنياهو، ردًا على إغتيال جهاد مغنية، نجل مسؤول حزب الله عماد مُغنية".

 وبحسب الصحيفة فإن"الأصوات دعت لإغتيال نجل نتنياهو، بالإضافة إلى اغتيال أبناء قادة إسرائيليين سابقين".

وقد تضمن المقال الذي نشرته الصحيفة الإيرانية "مشرق نيوز" قائمة إغتيالات خاصة وفيها أسماء وصور أبناء قادة إسرائيليين، ويظهر في القائمة نجلا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أفنير ويائير نتنياهو، حيث ظهرا في صور مع والديهما، مع التصويب على وجهيهما.

وظهر في القائمة أيضًا جلعاد وعمري شارون، نجلا رئيس الحكومة الاسرائيلية السابق أريئيل شارون. وكذلك شاؤول أولمرت، نجل رئيس الحكومة الأسبق إيهود أولمرت.

وأشارت الصحيفة الإيرانية في مقالها أن "جميع هؤلاء الأبناء قد خدموا في الجيش الإسرائيلي، وظهر إلى جانب أسمائهم أيضًا تفصيل حولهم وشرح عن سبب اختيارهم كأهداف".

وأكدت "مشرق نيوز" في مقالها، أنّ أفنير نتنياهو، نجل رئيس الحكومة الإسرائيلي هو الهدف رقم 1 لطهران.

ووفقًا للصحيفة فإن "أفنير شارك في مسابقة الكتاب المقدّس وفاز بالمركز الثالث وأنّه انضمّ هذا العام إلى الجيش الإسرائيلي للخدمة الإجبارية بل وأصيب خلال التدريبات. وأنّه فضّل الذهاب إلى الخدمة القتالية، رغم أنه كان بإمكانه الخدمة في دور لا يتضمّن القتال، وهو دور الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي" بحسب ما ورد في الصحيفة الإيرانية.

انشر عبر