شريط الأخبار

فيديو | رونالدينيو يسجل هدفا بعد سرقة الكرة من الحارس!

10:08 - 26 حزيران / يناير 2015

رونالدينو
رونالدينو

فلسطين اليوم - وكالات

عاد النجم البرازيلي رونالدينيو إلى ممارسة هوايته المفضلة بخطف الكرة من الحراس لحظة تنفيذهم الركلات، وهو ما حدث خلال مباراة فريقه كيريتارو أمام سان لويس في كأس المكسيك.

وأثار رونالدينيو "34 عاما" الجدل مجددا بعدما نجح في خطف الكرة من حارس سان لويس، لكن حكم المباراة أطلق صافرته معلنا خطأ على المهاجم البرازيلي وسط اعتراض الأخير على القرار.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية للقطة القرار الخاطئ للحكم المكسيكي، بعدما استخدم رونالدينيو ذكاءه في هذه الحالة، إذ تبين أن النجم لم يلمس الحارس أبدا، بل حاول إخافته فحسب، ونجح في مسعاه بعدما سقطت الكرة من يدي الحارس، لكن صافرة الحكم منعته من تسجيل الهدف.

وأثارت اللقطة جدلا واسعا في المكسيك بعدما حرمت كيريتارو من فرصة ثمينة لتسجيل الهدف، خصوصا أن فريق رونالدينيو خسر بهدف نظيف، في انتظار مباراة الإياب التي ستجري على أرض كيريتارو في الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

وتشابهت حالة رونالدينيو مع ما فعله مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد ريال سوسييداد، إذ خطف نيمار الكرة من الحارس وسجل هدفا ألغاه الحكم في الوقت القاتل من المباراة التي خسرها البرشا بهدف نظيف, ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.


انشر عبر