شريط الأخبار

افتتحت خلالها مصلى للطلاب

الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة أنشطة وفعاليات

12:01 - 25 حزيران / يناير 2015

الرابطة الإسلامية
الرابطة الإسلامية

فلسطين اليوم - غزة

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي  لحركة الجهاد الإسلامي سلسلة أنشطة وفعاليات وذلك ضمن أنشطتها التي أطلقتها بداية العام الدراسي الجديد ومع دخول الامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول .

 وكرمت الرابطة الإسلامية  الطلاب المتفوقين في  مدرسة الأوقاف الشرعية شرق مدينة غزة ، وذلك بإقامة حفل تكريمي لهم وبحضور الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية بالمنطقة ومنسق ملف الرابطة معتز المبيض وبحضور مدير المدرسة والمدرسين والطلاب .

وأكد المبيض أن هذا النشاط وهذه الفعالية هي ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات تنظمها الرابطة الإسلامية بمنطقة إجديدة وكان لزاماً علي الرابطة الإسلامية أن تهتم بالمتفوقين وتكرمهم وتساندهم وتقف بجانبهم في كافة النواحي .

ومن جهته أكد جلال بصل منسق ملف المدارس بمدينة غزة أن الرابطة الإسلامية ستبقي في خدمة الطالب الفلسطيني وتسانده في مرحلة التعليم الصغرى المدراس وأيضا في مرحلة التعليم الكبري الجامعات وأن مثل هذه النشاطات ليست الأولي والأخيرة وإنما هي ضمن سلسلة نشاطات واسعة وكبيرة أطلقتها الرابطة الإسلامية في مدينة غزة.

وفي ختام المهرجان شكر مدير المدرسة والمعلمين والطلاب الرابطة الإسلامية علي جهودهم المبذولة في خدمة الطالب الفلسطيني ., كما وتم تكريم المتفوقين أوائل الطلية والفائزون في المسابقات الدينية والثقافية التي نظمتها إدارة المدرسة

 وفي سياق آخر افتتحت الرابطة الإسلامية مصلي بكلية نماء شمال القطاع  وبحضور إدارة الكلية والهيئة الإدارية لملف الجامعات شمال غزة

وأكد  أنس المصري منسق ملف الجامعات شمال غزة ان الرابطة  ساهمت في افتتاح  مصلى كلية نماء من باب التحفيز الطلاب على الالتزام الديني وأداء الصلوات داخل حرم الكلية

وشكر المصري إدارة الكلية على فتح باب المساهمة للرابطة الإسلامية في افتتاح المصلي ومساعدة الرابطة في تقديم أفضل الخدمات لكافة الطلاب, كما وشكرت إدارة الكلية الرابطة الإسلامية على مشاركتها في افتتاح المصلى لكلية نماء .

وفي سياق آخر نظمت الرابطة الإسلامية في البريج حملة تنظيف لمساجدها بالمنطقة بمشاركة كوادر وأعضاء الرابطة وعدد من الطلاب من كافة الفئات والمراحل .

وأفاد  محمود المبحوح منسق الرابطة الإسلامية في البريج بأن هذه الحملة تأتى ضمن حملة هيا بنا نصلي والتي أعلنت عنها الرابطة قبل عدة أيام لأشبال المساجد والتي شملت حملة  تنظيف المساجد والشبابيك وأماكن الوضوء وغيرها .

واعتبر المشاركون أن من واجبهم الديني والاجتماعي المشاركة في هكذا حملات، تُسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع.

انشر عبر