خبر مصادر: الرجوب يعقد مؤتمر خلال يومين للرد على بيع مباراة فلسطين للعراق

الساعة 04:26 م|24 يناير 2015

فلسطين اليوم

أكدت مصادر مقربة من رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ان الرجوب بدء بالتحضير لمؤتمر صحفي، في رام الله للرد حول قذفه ببيع مباراة فلسطين – العراق لصالح الأخيرة.

وأوضح المصدر الخاص في « فلسطين اليوم » أن الرجوب سيوضح خلال المؤتمر موقفه من لجنة التحقيق التي شكلها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وكان نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، صلاح صبرة، قال إن الاتحاد الآسيوي للعبة قبل التحقيق في الشكوى الأردنية بحق رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب.

وقدم الاتحاد الأردني شكوته على خلفية تصريحات تليفزيونية أدلى بها رئيس الاتحاد الفلسطيني خلال لقائه مع أعضاء المنتخب العراقي قبيل المباراة الأخيرة التي جمعتهم ببطولة أمم آسيا والمقامة حاليا في أستراليا ، حيث تمنى لهم الفوز على منتخب بلاده للتأهل إلى الدور التالي.

وفي تصريح لوكالة الأناضول، اليوم الخميس، قال صبرة: « قدمنا الشكوى وقد قبلت بتهمة التلاعب بالنتائج بعد التصريح الذي أدلى به الرجوب على قناة الكأس الرياضية للاعبي المنتخب العراقي بأنه يتمنى لهم الفوز على منتخب بلاده للتأهل » .

وأضاف صبرة « تم تقديم الشكوى بعيدا عن نتائج المنتخب الأردني في البطولة الآسيوية ، وسيتم تحويل الرجوب إلى لجنة تحقيق ويتبعها إجراءات قانونية ، فهو إنسان مسؤول وتحدث مع لاعبي الخصم ، وهو ما يشير إلى أن هناك اتفاق مبيت لمنح العراق الفوز على منتخب بلاده ».

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من الاتحاد الفلسطيني على ما ذكره صبرة.

وودّع المنتخب الأردني بطولة كأس الأمم الآسيوية بعد هزيمته من اليابان بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من البطولة.

وتجمد رصيد المنتخب الأردني عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، حيث تصدر المجموعة المنتخب الياباني برصيد 9 نقاط، يليه العراق برصيد 6 نقاط، بينما تذيل المنتخب الفلسطيني المجموعة بلا رصيد من النقاط.  

 

كلمات دلالية