شريط الأخبار

اللجنة الرياضية تنظم بطولة الوفاء لشهداء عملية بيت ليد

12:29 - 24 حزيران / يناير 2015

البطولة الكروية
البطولة الكروية

فلسطين اليوم - غزة

نظمت اللجنة الرياضية العامة لحركة الجهاد الإسلامي بطولة الوفاء والإباء لشهداء عملية بيت ليد البطولية "أنور سكر وصلاح شاكر"، على أرضية ملعب منتجع الدولفين السياحي غرب غزة.

وشارك في البطولة التي أقيمت الخميس الماضي، فرق رياضية ممثلة عن الفصائل الإسلامية والوطنية مثل حركة الجهاد وحركة حماس وحركة فتح وألوية الناصر صلاح الدين والجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية، وفريق ممثل عن مسجد الشهداء بغزة ، وفريق الشهيد أنور سكر.

وصعد للمباراة النهائية فريق الجهاد الإسلامي الذي تخطي فريق مسجد الشهيد أنور سكر بنتيجة (2-1)، وفي الطرف الأخر تأهل للنهائي فريق الألوية بفوزه فريق حركة فتح بركلات الترجيح (5-4).

وأقيمت المباراة النهائية على ملعب منتجع الدولفين وسط أجواء حماسية بين الفريقين المتنافسين، حيث تفوق فريق حركة الجهاد الإسلامي على فريق الألوية بنتيجة (5-4) ليتوج عريسا لبطولة الوفاء والإباء لشهداء عملية بيت ليد.

وفي الحفل الختامي شكر مسئول اللجنة  الرياضية في شرق غزة الأستاذ باسم خزيق الفرق المشاركة بالبطولة، أثني على المستويات الرائعة للاعبين.

وأشار خزيق على ضرورة ترسيخ مبادئ الوحدة بين أطياف الشعب الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة مواجهة العدو الغاشم مدعمين بسلاح الوحدة الوطينة.

وكرمت اللجنة الرياضية الفرق المشاركة في البطولة، بالإضافة للفريق الفائز باللقب .

 

انشر عبر