شريط الأخبار

مورينيو يرفض الاستغناء عن المصري صلاح والألماني شورله

10:21 - 23 تموز / يناير 2015

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

فلسطين اليوم - وكالات

رفض المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، الاستغناء عن الثنائي الهجومي المصري محمد صلاح، والألماني أندريه شورله في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، أضاف مورينيو:  "استدعينا صلاح وشورله لمباراة الغد أمام واتفورد (في كأس الاتحاد)، أحب كلا اللاعبين وأحتاج إليهما وأثق بهما، لكن لا يمكنني سوى إشراك 11 لاعبا فقط".

وجاءت تلك التصريحات بعد الأنباء التي ترددت عبر وسائل الاعلام البريطانية حول رحيل الثنائي صلاح وشورله في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الجاري.

وواصل مورينيو تصريحاته بالقول:  "شورله يلعب أكثر قليلا من صلاح، لكن كلاهما شارك في جميع البطولات، أعتمد عليهما".

وأوضح المدرب البرتغالي: "نريد الحفاظ على قوام الفريق، نحن سعداء باللاعبين الحاليين، وبالعمل الذي قاموا به، نفضل عدم المشاركة في سوق الانتقالات الشتوية، لكن قد نشترك في حال وصل عرض استثنائي لأحد لاعبينا، أو إذا رغب لاعب في خوض تحد جديد وسيكون ذلك على سبيل الاعارة، لأننا لا نريد البيع".

واعترف مورينيو بأن الفوز بجميع البطولات الأربعة التي يخوضها تشيلسي وهي الدوري وكأس الاتحاد وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا سيكون بمثابة أمر مستحيل.

ويواجه تشيلسي غدا السبت نظيره برادفورد سيتي في دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

انشر عبر