شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تشارك عائلة الأسير حرز الله فرحتها بحرية ابنهم

02:28 - 23 تشرين أول / يناير 2015

الأسير المحرر أحمد حرز الله
الأسير المحرر أحمد حرز الله

فلسطين اليوم - غزة

شاركت لجنة التواصل الجماهيري الحفل الجماهيري الكبير الذي أقيم بمناسبة الإفراج عن الأسير المحرر أحمد حرز الله شرق مدينة غزة.

وكان على رأس اللجنة مسؤولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية وعدد من أعضاء اللجنة، واستقبل الوفد حشد كبير من عائلته الكريمة.

ورحبت والدة الأسير المحرر "أحمد حرز الله" باللجنة وعيناها تتلألأن بالفرحة والسعادة بالإفراج عن ابنها وعودته إلى أحضانها، بعد أن كان قابعاً في سجون الاحتلال الإسرائيلي عشر سنوات ،معبرةً عن امتنان شكرها على هذه الزيارة التي تدعم أواصر المحبة.

من جانبها أكدت الوادية أن اللجنة جاءت اليوم لتقديم التهاني والتبريكات للمحرر وأسرته سائلة المولى عز وجل بأن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يمن الله علينا بالإفراج عن كافة الأسرى الأبطال من خلف القضبان، لينعموا بالحرية بين أحضان ذويهم وأبناء شعبهم.

وأبت اللجنة إلا أن تشارك هذا العرس الوطني وفرحة عائلته بعودته والإفراج عنه ورؤيته الحرية من جديد.

وأشارت الوادية أن أهداف اللجنة زيارة عائلات الشهداء والجرحى والأسرى لتقديم الدعم المعنوي والنفسي وذلك الذين قدموا العديد من التضحيات في سبيل الوطن، وفي ختام الزيارة قدمت الوادية درع محبة وتقدير لأسرة الأسير وتأكيدا على دور الأسير في الساحة الفلسطينية الذي ضحى بحريته.

والجدير بالذكر أن الأسير أحمد حرز الله اعتقل في 30/12/2004 خلال مروره برفقة الأسير المحرر شريف صيام عن حاجز أبو هولي البائد جنوب قطاع غزة، واقتادته إلى السجن ليخضع لجولات من التحقيق الشديد وتعرض خلالها لأبشع صور التعذيب على أيدي المحققين ورجال المخابرات الصهيونية التي وجهت له تهم عديدة تتعلق بمقاومة الاحتلال، وأنه ينتمي لسرايا القدس وكان ينوي تنفيذ عملية استشهادية، ليكون بداية اعتقاله بسجن عسقلان وبعدها بئر السبع ثم إلى سجن نفحة الصحراوي وتنسم الأسير المحرر أحمد حرز الله حريته بتاريخ 30/12/2014.

انشر عبر