شريط الأخبار

الحملة العالمية للعودة إلي فلسطين توزع طرود غذائية على الأسر المتضررة

09:03 - 22 تموز / يناير 2015

جانب من المساعدات
جانب من المساعدات

فلسطين اليوم - غزة

استكملت الحملة العالمية للعودة إلي فلسطين "حملة توزيع الطرود الغذائية" على الأسر المتضررة من الحرب الأخيرة على قطاع غزة حيث وزع ألف سلة غذائية وألف غطاء شتوي على الأسر المتضررة والمحتاجة في محافظات قطاع غزة قسمت على أربعة محاور استهدفت المتضررين واللذين ليس لهم مأوى

ويأتي هذا المشروع في سياق الدعم المتواصل الذي تقدمه الحملة العالمية للعودة إلي فلسطين، لمساعدة الشعب الفلسطيني بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة، و في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة وانتشار الفقر.

ومن جهته أكد مصطفى أبو تايه رئيس مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لإغاثة عمال فلسطين في قطاع غزة، أن هذا المشروع يأتي بتمويل من الحملة العالمية للعودة إلي فلسطين وضمن سلسلة المشاريع التي تنفذها الجمعية الفلسطينية لإغاثة عمال فلسطين ، مؤكداً على الاستمرار في تنفيذ المشاريع المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من العمال وأبناء الشعب الفلسطيني.

وبين أن ذلك يأتي تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية في تخفيف المعاناة عن العمال وأبناء الشعب الفلسطيني الصامد في ظل الوضع الاقتصادي المتدهورة نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات.

ومن ناحيته أكد إبراهيم الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لإغاثة عمال فلسطين ، إن هذا المشروع يأتي ضمن رسالة ونشاطات التجمع من اجل تخفيف العبء عن أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد والذي أثقلته المعاناة من الحروب و الاحتلال "الإسرائيلي" الذي يحاصر قطاع غزة منذ أعوام.

وأوضح الخطيب أن هذه المشاريع تأتي ضمن دراسة ميدانية لظروف العائلات المحتاجة والتي ترصدها الجمعية من خلال فريق من الباحثين والذين يختارون الأسر المحتاجة من خلال معاير معينة وحسب درجة الفقر وعدد أفراد الأسرة، حيث يتم تجهيز كشوفات وإعداد قاعدة بيانات يتم مخاطبة الجهات المسؤولية بالجمعية.

وشكر المواطنين المستفيدين من المشروع الحملة الدولية للعودة إلي فلسطين والقائمين على هذه المشاريع الخيرية وأعربوا عن مدى فرحتهم لوجود من يتفقدهم دوماً ويعمل على مساعدتهم في الوقت الذي هم فيه بأمس الحاجة للمساعدة.

انشر عبر