شريط الأخبار

مهجة القدس: الاحتلال يقتحم منزل عائلة الأسير ياسين أبو لفح

12:49 - 22 تشرين أول / يناير 2015

مداهمة
مداهمة

فلسطين اليوم - غزة

أكدت عائلة الأسير المجاهد ياسين محمد فرج إسماعيل أبو لفح (25 عاماً) –الناشط في مجال الأسرى- أن قوات الاحتلال الصهيوني قد اقتحمت منزل العائلة فجر اليوم الخميس، وذلك بحسب اتصال هاتفي مع مهجة القدس.

وأفاد والد الأسير أبو لفح أن عدد كبير من آليات الاحتلال قد طوقت المنطقة التي يتواجد بها البيت، وقام جنود الاحتلال بكسر الباب الخارجي للمنزل، وكذلك الباب الداخلي؛ وعبثوا في محتويات وأثاث المنزل مخلفين أضرار مادية كبيرة.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد قامت باعتقال الناشط أبو لفح يوم الاثنين الموافق 12/01/2015م، حيث اقتحمت المنزل وعبثت في محتوياته مخلفة أضرار مادية، بالإضافة لاعتدائها بالضرب المبرح على ياسين لحظة اعتقاله.

يذكر أن ياسين أبو لفح هو أعزب من مخيم عسكر في مدينة نابلس، ولد بتاريخ 02/08/1989م؛ وهو مصمماً جرافيكياً، يتفانى بإنتاج كل جديد من التصاميم ليعبر عن الثوابت الفلسطينية، وقد قامت سلطات الاحتلال الصهيوني باعتقاله ثلاث مرات سابقة أمضى خلالها ما يزيد عن ثلاث سنوات في سجون الاحتلال، وكانت الأولى وهو في السادسة عشر من العمر، حين تعرض لتحقيق قاس استمر لمدة 60 يوماً، ليحول فيما بعد إلى الاعتقال الإداري دون تهمة ودون محاكمة. وفي آخر اعتقال أيضا صدر بحقه أمراً إدارياً لمدة ثمانية أشهر؛ وهو أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي في نابلس.

انشر عبر