شريط الأخبار

وزير الدفاع الايراني: على الصهاينة أن ينتظروا الصواعق المدمرة

10:06 - 21 حزيران / يناير 2015

دهقان
دهقان

فلسطين اليوم - وكالات

قال وزیر الدفاع الإيراني، العمید حسین دهقان، الیوم الأربعاء، إن "إيران ستستخدم جمیع الطاقات المتاحة لتسلیح الضفة الغربیة وتقوية تيار المقاومة".

وشدد دهقان على أن الغارة الإسرائيلية الأخيرة على القنيطرة "لن تمر دون رد"، لافتا إلى أن "الرد سيكون في المكان والزمان المناسبين".

ووفقا لوكالة الأنباء الإيرانية "إرنا"، فقد أكد وزير الدفاع الإيراني خلال کلمة ألقاها في مكتب حزب الله اللبناني بطهران على "ضرورة تسلیح الضفة الغربیة وحزب الله وتعزيز تيار المقاومة" من أجل مواجهة إسرائيل، على حد تعبيره.

وفي السياق، توعد قائد قوات الحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، إسرائيل بـ"ضربات مؤلمة" على خلفية قتلها أحد قادة الحرس في الغارة على الجولان.

وقال جعفري في تصريحات له، الأربعاء، أثناء تشييع القيادي في الحرس الثوري، محمد علي الله دادي، الذي قتل بالغارة الإسرائيلية في القنيطرة، "على الصهاينة أن ينتظروا الصواعق المدمرة بعد عدوانهم في الجولان".

وأضاف: "لقد التحق الله دادي بأشقائه في حزب الله وواصل نضاله وجهاده تحت قيادة السيد حسن نصر الله، واستشهد على حدود الأراضي المحتلة حين كان يناضل من أجل ضمان أمن حدود سوريا الصديقة والشقيقة"، حسب وكالة "إيسنا" الطلابية.

انشر عبر