شريط الأخبار

الفلاح الخيرية في فلسطين توزيع 100 ألف ريال على الأيتام

07:16 - 20 تموز / يناير 2015

جمعية الفلاح الخيرية
جمعية الفلاح الخيرية

فلسطين اليوم - غزة

وزعت جمعية الفلاح الخيرية مساعدات مالية على 250 يتيم، بقيمة 100 ألف ريال سعودي، بتبرع من الشيخ "علي العبد الله المنجم" فاعل خير من السعودية.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية " بأنه تم توزيع 100 الف  ريال سعودي أي ما يعادل 25 ألف  دولار لعدد 250 يتيم بواقع 100 دولار لليتيم الواحد موزعين على كافة محافظات قطاع غزة وذلك على نفقة سعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم فاعل خير من السعودية

وأضاف الشيخ طنبورة "  أن الجمعية  تدرك مدى أهمية العناية بشريحة الأيتام لجعلهم عناصر صالحة في المجتمع وتوجيههم نحو الطريق الصحيح" .

وأكد الشيخ طنبورة " أن جمعيته ماضية في عملها الخيري في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها أهلنا في القطاع غزة الحصار الخانق المفروض عليه، وهذا يستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عن الأيتام والأسر الفقيرة" .

وأشار الشيخ طنبورة  "إلى أن الجمعية حرصت على الوصول الى مختلف الشرائح المعوزة، من خلال تنوع المشاريع، لتلبي الاحتياجات المتعددة للأيتام والأرامل، ذاكرا «ان الجمعية عملت خلال السنوات الماضية على مزاوجة العمل الاغاثي بالبرامج التنموية، لضمان استمرار مشاريع دعم شرائح الأيتام والأرامل".

وأشاد الشيخ طنبورة "بالدور الريادي الذي تلعبه المملكة ملكا وحكومة وشعبا، من أجل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده، خاصة في تقديمها المساعدات الإنسانية للمتضررين والمشردين والفقراء والمحتاجين وكفالات الأيتام والأسر.

وتقدم الشيخ طنبورة " بجزيل الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وللحكومة السعودية ولأهل الخير في المملكة الذين لم يبخلوا على إخوانهم في غزة قد هبوا لنجدتهم وتقديم يد العون لهم , داعيا الله العلي القدير ان يشفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وان يحفظه لأهله وبلاده , شاكرا فاعل الخير السعودي  سعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم على ما قدمه لأيتام فلسطين.

انشر عبر