شريط الأخبار

الإعلان عن أسماء الطلبة المرشحين لمنح الجامعات المحلية

10:36 - 19 تشرين أول / يناير 2015

وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير
وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير

فلسطين اليوم - رام الله

أعلنت وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير، اليوم الاثنين، أسماء الطلبة المرشحين لمنحة الوزارة من الجامعات الفلسطينية للعام الدراسي 2014-2015.

وأشارت إلى أن ترشيح الطلبة تم بناءً على السجلات الواردة من الجامعات نفسها، وذلك حسب التخصصات وأعلى المعدلات في الثانوية العامة، وحسب الأعداد والتخصصات المقدمة من كل جامعة.

وبيّنت الوزيرة أن المنحة تغطي تكاليف الرسوم الدراسية فقط وتستمر طيلة فترة الدراسة ما دام الطلبة ناجحين في جميع المواد وملتزمين بالقوانين والشروط المعمول بها في الجامعات التي يدرسون فيها. 

بدوره، دعا مدير عام المنح والخدمات الطلابية أنور زكريا الطلبة المرشحين؛ لمراجعة مقر الوزارة الرئيس في أم الشرايط أو أحد مكاتب التعليم العالي في كل من نابلس والخليل لاستكمال إجراءات الترشح وتزويد الوزارة بالوثائق المطلوبة، وذلك في موعد أقصاه 31/1/2015، مشيراً إلى أن أسماء الطلبة المرشحين متوفره في الموقع الإلكتروني للوزارة www.mohe.pna.ps .

وأوضح زكريا أن الوزارة لها الحق بإلغاء ترشيح أي من الطلبة في حال تبين لها عدم أحقية الطالب/ة في الحصول على المنحة، مشيراً إلى أنه لا يجوز للطلبة الحاصلين على أي منحة من أي جهة أخرى أن يستفيدوا من هذه المنح. ونوه زكريا لضرورة تقديم كشف علامات النتيجة الفصلية على البريد الالكتروني Scholarships[email protected]o.com.

انشر عبر